عمالة إقليم بوجدور تنظم ليالي بوجدور الرمضانية في نسختها الرابعة | آش واقع

آش واقع – أيوب لمزوق

بمناسبة شهر رمضان الكريم، تنظم عمالة إقليم بوجدور بشراكة مع فعاليات من المجتمع المدني طيلة هذا الشهر المبارك، أنشطة متنوعة من ضمنها ندوات فكرية ودينية وصحية، وأمسيات للامداح النبوبة ومسابقة في تجويد القران الكريم، وأمسيات موسيقية ثراثية، وأمسيات تربوية ومسابقات ثقافية والعاب شعبية وأنشطة خيرية.

 

انطلقت فعاليات ليالي رمضان ببوجدور يوم السبت 26 ماي 2018 الموافق للعاشر من رمضان، باذاعة ليالي رمضان التي تبث برامجها مباشرة بساحة المعركة الكبرى، والتي تقدم جملة من الفقرات الفنية والثقافية المتنوعة ومسابقات.

وقد عرف ليلة أمس السبت ، الانطلاقة الرسمية لفعاليات ليالي رمضان تحت إشراف السيد الكاتب العام للعمالة وبحضور السادة رؤساء المصالح الخارجية وبعض فعاليات من المجتمع المدني وممثلي الصحافة الوطنية.
في البداية زار الوفد الرسمي خيمة الشباب التي تقدم فضاء ترفيهي للشباب والخيمية الصحية التي تقدم خدمات صحية للساكنة خصوصا مرضى السكري والضغط الدموي.

التحق السيد الكاتب العام والوفد المرافق له بالخيمية التقليدية رمز الاستقرار المادي وتجسيد فعلي لإطار قوي للعلاقات الاجتماعية والعائلية التي أشرف عليه مركز التحدي السوسيو مهني برفقة خريجاته ورئيس قسم العمل الإجتماعي .

وبعد الكلمة الترحيبية للجنة المنظمة، انطلقت الأمسية المديحية بعرض موسيقي شمل امداح دينية وتواشيح لجمعية قدماء الفرقة النحاسية للثقافة والفن وفرقة حياتية، كما تخللت هذه العروض إلقاء قصائد شعرية مديحية .

التعليقات مغلقة.