الثعلب الفرنسي يأمل في تحقيق الأفضل مع أسود الأطلس

الثعلب الفرنسي يأمل في تحقيق الأفضل مع أسود الأطلس

آش واقع/حمزة لخضر

سيخوض المنتخب الوطني المغربي غدا الخميس 31 ماي 2018 مباراة ودية أمام المنتخب الأوكراني وذلك استعدادا لمونديال روسيا 2018 بمدينة جنيف السويسرية،في الساعة 18:00 مساءا بتوقيت غرينتش.
و عبر الناخب الوطني هيرفي رونارد خلال الندوة الصحفية الخاصة بمباراة الغد الودية التي انعقدت عشية اليوم أنه جد مقتنع بقدرات لاعبيه،و أن مباراة الغد ستكون بغرض التجريب،وستلعب الجولة الأولى بطريقة و الثانية بطريقة مختلفة.
واستفسر الفرنسي خلال الندوة عن هدفه خلال رحلة المونديال أنه لن يقلل من قيمة لاعبيه،رغم أنه سقط في مجموعة قوية فذلك لا يعني أننا لسنا قادرين عن تحقيق التأهل، و أردف هيرفي رونارد أنه علينا أن نحافظ على ثقتنا ولا يهمنا من المرشح،هدفنا ليس زيارة المدن الروسية أو التعرف على الملاعب،بل تحقيق التأهل و السير الى تحقيق الأفضل.
ويأمل الفرنسي رونارد أن يحضر الجمهور المغربي يوم غد لمساندة الأسود،معبرا عن شعوره الجيد بعد الحضور الجماهري الكبير في الرباط ضد مالي و صربيا،وأنه و لاعبيه سيحاولوا ان لا يخذلوا الجماهير المغريبة.
وأجرى أسود الأطلس آخر حصة تدريبة عصر يومه الأربعاء،في أجواء حماسية،بحضور ممثلي وسائل الإعلام الوطنية و الدولية.
يذكر أن المنتخب المغربي سيلعب مبارتين وديتين الأولى غدا الخميس أمام منتخب أوكرانيا على أرضية ملعب جنيف في سويسرا،و الثانية يوم الإثنين المقبل أمام منتخب سلوفاكيا على الساعة 20:00 مساءا.

 

التعليقات مغلقة.