درك اسفي يعتقل خمسة أشخاص اعتدوا على طالبة وسائق
M5znUpload

درك اسفي يعتقل خمسة أشخاص اعتدوا على طالبة وسائق

/ نشر في 2 يونيو 2018 - 8:03 م

توصل موقع آش واقع بمعلومات تفيد بأن حادث الاعتداء على رجل و إمرأة بدعوى تواجدهما داخل سيارة في يوم رمضان قد جرت وقائعها بدوار ولاد عمران جمعة سحيم باقليم اسفي .

وتمكنت مصالح الدرك الملكي باسفي من الوصول الى هوية متورطين في الاعتداء الذي هز الراي العام الوطني ، واعتقلوهما ، حيث قام عدد كبير من المتورطين في الاعتداء بتسليم أنفسهم للدرك بعدما علموا بخبر القبض على الاثنين الأولين ، ويبلغ عددهم 28 شخص .

وكان مجموعة من الملثمين قد هاجموا طالبة وسائق سيارة للنقل القروي ، وانهالوا عليهما بالضرب بحجة افطارهما في نهار رمضان ، لكن ظهر البعض من الملثمين وصرحوا أنهم رعاة وان الشخص يعتاد جلب الفتيات الى تلك المنطقة ولمحوه رفقة الفتاة يفطران داخل السيارة. إلا أن مصادر حقوقية أكدت أن تبريرهم غير مجدي لأننا في دولة الحق والقانون وزمن شرع اليد ولى بغير رجعة والا فما دور المؤسسات الأمنية والقضائية اذا كان المواطن ينفد القصاص بيده.

وكان الوكيل العام للملك بآسفي قد أمر مباشرة بعد انتشار شريط فيديو على نطاق واسع يظهر فيه مجموعة من الأشخاص الملثمين يقومون بالاعتداء على رجل وامرأة بضواحي مدينة آسفي، بفتح تحقيق دقيق وترتيب الآثار القانونية على ضوء ذلك.