حزب المصباح يشيد بمنجزات المجلس الجماعي للجديدة والمشاريع المفتوحة بالمدينة
M5znUpload

حزب المصباح يشيد بمنجزات المجلس الجماعي للجديدة والمشاريع المفتوحة بالمدينة

/ نشر في 7 يونيو 2018 - 10:36 م

اصدر الفرع المحلي لحزب العدالة والتنمية بالجديدة يومه 19 رمضان 1439هـ الموافق ل 4 يونيو 2018م بالمقر الإقليمي للحزب، بلاغا الى الرأي العام تقدم في مستهله الكاتب المحلي بتقرير حول الشأن المحلي للمدينة والنقاشات التي شهدتها وتشهدها الساحة السياسية حول المجلس الجماعي للجديدة والتي تساهم فيها مختلف القوى الجمعوية والاعلامية، وعموم المواطنين ، وبعد نقاش جاد ومستفيض ومسؤول خلص اللقاء إلى ما يلي:

الاعتزاز بمستوى الانضباط والالتزام القيمي والأخلاقي لفريق مستشاري الحزب بالمجلس، و تواجدهم الدائم بمقرات الجماعة، وتفاعلهم الإيجابي والمستمر مع قضايا المواطنين.

الإشادة بالأوراش والمشاريع المفتوحة بالمدينة وبالمنجزات التي حققها المجلس في ظل الصعوبات والاكراهات خصوصا المالية منها والتي وجب تظافر الجهود لمواجهتها..

التنويه بالمستوى العالي الذي أبانت عنه كل مكونات الأغلبية المسيرة للمجلس وعلى رأسها السيد رئيس الجماعة الذي يحرص على تماسكها والوفاء لالتزاماته ضمنها.
تثمين الجهود المبذولة من قبل المكتب المسير للجماعة، المبنية أساسا على الشفافية والمصداقية وروح المسؤولية والتصدي لكل أنواع الريع.

التنويه بتعاون السلطات المحلية وعلى رأسها السيد عامل الإقليم، وتفاعلها الإيجابي مع المجلس.

الإشادة بالمشاريع والأوراش الكبرى المفتوحة التي خصصها المجلس الاقليمي لصالح جماعة الجديدة في مجال تأهيل البنية التحتية وتهيئة مداخل المدينة .

مطالبة فريق مستشاري الحزب بالجماعة بمزيد من العطاء لتجويد العمل الجماعي.

دعوة المجلس بكل مكوناته النأي عن المزايدات السياسية وافتعال الخلافات الهامشية ووضع مصلحة المدينة وساكنتها فوق كل اعتبار.

مطالبة المجلس الجماعي بالرفع من وتيرة الإنجازات وفتح مزيد من الاوراش تفاعلا مع حاجيات المدينة وانتظارات المواطنين.

وحرر بالجديدة بتاريخ الاثنين 19 رمضان 1439هـ الموافق ل 4يونيو 2018م

الإمضاء :

الكاتب المحلي : د.اسماعيل سحنون
الكاتب الإقليمي : ذ.لحسن مقبولي