بالفيديو...المجلس الإقليمي للرياضة ببوجدور يتوج الفائزين بدوري رمضان الأبرك
M5znUpload

بالفيديو…المجلس الإقليمي للرياضة ببوجدور يتوج الفائزين بدوري رمضان الأبرك

/ نشر في 14 يونيو 2018 - 4:19 ص

ٱش واقع – محمد ونتيف

شهدت اليوم الأربعاء القاعة المغطاة بإقليم بوجدور حفل تتويج الفرق الفائزة بدوري رمضان الأبرك والذي نظمه النادي الإقليمي للرياضة بدعم من المجلس الإقليمي والجماعة الحضرية وعصبة الصحراء لكرة القدم وبتنسيق مع مجلس القاعة وبشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة ببوجدور.

وعرف الحفل الذي حضره عامل إقليم بوجدور بمعية نائب رئيس المجلس الإقليمي ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية وعدد من رجال السلطة المحلية وأسرة مديرية الشباب والرياضة ببوجدور وممثلي المجتمع المدني الفاعل في المجال الرياضي وجمع غفير من الجماهير البوجدورية، توزيع عدد مهم من الجوائز على الفائزين.

كما شهد الحفل تكريم عين الله بابي أحد الأقدام الكروية البوجدورية والذي مارس لسنوات عديدة رفقة مجموعة من الفرق، متمنين له الشفاء العاجل.

وفي كلمة للموقع أكد رئيس المجلس الإقليمي للرياضة “أحمد العبد هلال’ على نجاح هذه التجربة التي انخرطت فيها جميع مكونات الفعاليات الرياضية ببوجدور لانجاحها، منوها بكل المشاركين والداعمين والمساندين الذين لبو دعوة المجلس الإقليمي للرياضة للإنخراط في نجاح دوري رمضان الأبرك.

وأضاف “هلال” أن المجلس الإقليمي للرياضة هو بوابة منفتحة على كل المبادرات الرامية لخدمة الرياضة بالإقليم والمضي بها للأمام.