إسدال الستار على منافسات دوري “المرحوم لحسن جاخوخ” لكرة القدم المصغرة في نسخته الثانية 2018


إسدال الستار على منافسات دوري “المرحوم لحسن جاخوخ” لكرة القدم المصغرة في نسخته الثانية 2018

 

وسط أجواء احتفالية طبعتها المنافسة الشريفة، أسدل عصر أول يوم أمس الإثنين 12 يونيو الجاري، على منافسات دوري “المرحوم لحسن جاخوخ” لكرة القدم المصغرة في نسخته الثانية.

وجمعت المباراة النهائية بين فريق الوكالة الوطنية للموانئ وفريق ساتراميدو، والتي عرفت فوز الأخير بستة أهداف مقابل اثنين، في مباراة اتسمت بالندية والروح الرياضية.

وجرت أطوار الدوري الذي انطلقت فعالياته يوم الثلاثاء 22 ماي المنصرم، بمشاركة ثمان فرق، موزعة على مجموعتين.

واختتم الدوري، بتوزيع الجوائز والميداليات على المتوجين، بحضور “ميلود أبو ديب” المدير العام التنفيذي لمجموعة ساترام مارين، وGabriel ACHARIAN   مستشار الدكتور مصطفى عزيز الرئيس المدير العام للمجموعة، وتوفيق الشيخ رئيس اللجنة المنظمة. بالإضافة إلى عدد من أطر المجموعة.

حيث توج فريق “ساتراميدو” بجائزة بطل الدوري، وفريق الوكالة الوطنية للموانئ وصيفا له، وفريق مصحة الشفاء في الرتبة الثالثة. كما توج حمزة لطفي حارس فريق “ساتراميدو” بأفضل حارس للدوري، و”فرتوت” من فريق الوكالة الوطنية للموانئ، وتوج فريق مصحة الشفاء بجائزة الروح الرياضية.

وبالمناسبة تقدم المدير العام التنفيذي للمجموعة، بالشكر للفرق المشاركة وأبلغهم تحيات الرئيس المدير العام ومتابعته شخصيا لهذا الحدث واصراره على استمراريته وفاءً على ذكرى المرحوم الحاج لحسن جاخوخ، وضرب للجميع موعدا مع النسخة الثالثة من الدوري السنة المقبلة. 

التعليقات مغلقة.