ها شنو قال بوحدوز بعد مباراة إيران

أش واقع الرياضية: حسام أديب

عبر مهاجم المنتخب المغربي لكرة القدم، عزيز بوحدوز، اليوم الجمعة، عن أسفه لتسجيله هدف الفوز لإيران خطأ في مرمى منتخب بلاده خلال مباراتهما في مونديال روسيا 2018 (صفر-1)، متقدما باعتذاره من المشجعين.

وقال بوحدوز: “كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا وبالنسبة لنا جميعا. بدأنا المباراة جيدا، لكننا لم نلعب كما خططنا. إنها لحظة مريرة بالنسبة لي. للأسف، هذا يحدث في كرة القدم. واليوم، حدث ذلك لي. أريد الاعتذار للفريق، والمشجعين و35 مليون شخص في المغرب(…)”.

وأضاف اللاعب: “من الآن أنا الغبي، ولكنني سأتعامل مع الموقف لأنني أمارس هذه الرياضة لسنوات عديدة. زملائي دعموني. الآن علينا أن نتحد ونرد”.

في المقابل قال أمين حارث: “خلقنا الفرص لكننا لم نكن فعالين، وأنا الأول. كان بامكاننا تحقيق الافضل. لا يزال أمامنا مباراتان في غاية الصعوبة مع البرتغال واسبانيا… يجب أن ننسى الآن هذه الهزيمة”.

بدوره، قال خالد بوطيب (لم يشارك في المباراة): “أمامنا أربعة أو خمسة أيام لاعادة ترتيب صفوفنا. سنحاول أن نقدم أقصى ما لدينا ضد البرتغال، إن شاء الله(…) لقد خسرنا، ولكن لو كنا فعالين أمام المرمى، كان يمكن أن نفوز(…) كان يتعين علينا ترجمة الفرص التي حصلنا عليها في البداية الجيدة جدا وإدارة المباراة(عن بوحدوز) دخل بديلا وسجل في مرمى منتخب بلاده، يشعر وكأنه خطأه. لم نلمه، حاولنا تحفيزه”.

التعليقات مغلقة.