جمعية الخير للأعمال الإجتماعية و الصحية تنظم حفلا فنيا بمناسبة ختام الموسم الدراسي بمدرسة السنيات الحاجب بنواحي سطات
M5znUpload

جمعية الخير للأعمال الإجتماعية و الصحية تنظم حفلا فنيا بمناسبة ختام الموسم الدراسي بمدرسة السنيات الحاجب بنواحي سطات

/ نشر في 25 يونيو 2018 - 4:33 م

اش واقع : سطات 

 

في إطار أنشطتها الثقافية نظمت جمعية الخير للأعمال الإجتماعية و الصحية بالجماعة القروية ريما إقليم سطات بتنسيق مع مدرسة السنيات الحاجب حفلا ثقافيا بمناسبة نهاية الموسم الدراسي لفائدة تلاميذ و تلميذات دوار السنينات كتحفيز لهم على المجهود الذي بذلوه طيلة السنة الدراسية .

 

وقد إفتتح الحفل الختامي لهذه السنة الدراسية بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم والتي ألقاتها تلميذة من مدرسة ، تلتها تحية العلم التي وقف لها الجميع ، ثم كلمة ترحيبية بالحضور والتي أقاتها رئيسة جمعية الخيرللأعمال الإجتماعية و الصحية ، ثم كلمة لأحد الأساتذة بالمؤسسة،  الذي رحب بدوره بالحضور الكريم الذي قدم إلى المؤسسة للإحتفال بمرور السنة الدراسية 2018/2017  في ظروف جيدة .

 

ويعتبر هذا الإحتفال الأول من نوعه في المنطقة التي تعيش الإقصاء و العزلة و عدم الإهتمام من طرف المسؤولين محليا ، وقد تخلل الحفل المنظم بهذه المؤسسة مجموعة من الأنشطة الترفيهية لفائدة التلاميذ والتي كما عهدت جمعية الخير للأعمال الإجتماعية و الصحية  ذات طابع تربوي وترفيهي بالخصوص ، ثم مجموعة من المسابقات الثقافية ومسابقات الذكاء ، ومن جانب آخر عبرت مجموعة من الفعاليات باعجابها بهذه البادرة الطيبة التي قامت بها الجمعية .

 

وقد تم في ختام الحفل الإختتامي توزيع مجموعة من الجوائز على المتفوقين في الدراسة لكل مستوى دراسي على حدة و لثلاثة  المتفوقين من كل مستوى .