مصالح الأمن بسلا تلقي القبض على "ولد السلاك" أحد أخطر المجرمين بالمدينة
M5znUpload

مصالح الأمن بسلا تلقي القبض على “ولد السلاك” أحد أخطر المجرمين بالمدينة

/ نشر في 27 يونيو 2018 - 8:55 م

أش واقع..متابعة هشام لمرابط

نجحت مصالح الأمن الوطني بمفوضية الشرطة العيايدة بسلا، في القبض على أحد أخطر المطلوبين إلى العدالة، من أجل جرائم وجنايات مختلفة، أبرزها تكوين عصابة إجرامية والسرقة تحت الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وأفاد مصدر أمني أن هذا الشخص، وهو في العشرينات من عمره، تورط في ارتكاب عدة سرقات تحت التهديد والاعتداء بواسطة الأسلحة البيضاء، مشيرا إلى أن ضحاياه بلغوا عشرين شخصا.

وقد تم القبض على الظنين، ويعرف بـ”ولد السلاك”، وتم البحث معه من طرف المصالح الأمنية المختصة، قبل تقديمه أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط، من أجل تكوين عصابة إجرامية والسرقات بالعنف والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وقد أبدى الظنين مقاومة شرسة في مواجهة قوات الأمن، لكن حنكة العناصر وتجربتها مكنت من شل حركته والإمساك به

ويجري البحث عن مشاركين آخرين في هذه العصابة، والذين تم تحديد هوياتهم، وتجري الأبحاث عنهم بشكل مكثف من أجل الإيقاع بهم وتقديمهم أمام العدالة.

وفيما تتواصل الحملات الأمنية لتوقيف المطلوبين إلى العدالة، أبدت فعاليات جمعوية ومدنية بالمنطقة، ارتياحها الكبير لهذه الحملة التي أعقبت شهر رمضان الكريم، حيث ترتفع نسبة الجريمة والانحراف و كما نشكر رجال الحموشي و على رأسهم السيد الرئيس الإقليمي لمدينة سلا على المجهودات الجبارة للحد من كل أنواع الجرائم .