أمسية طفولية بإمتياز لخلية المرأة للمجلس العلمي المحلي لسيدي بنور
M5znUpload

أمسية طفولية بإمتياز لخلية المرأة للمجلس العلمي المحلي لسيدي بنور

/ نشر في 28 يونيو 2018 - 11:34 ص

اش واقع.. متابعة عبدالخالق زياتي ”سيدي بنور”.

احتضنت دار الشباب بالزمامرة يوم أمس الأربعاء 17 يونيو الجاري يوما طفوليا بامتياز، من خلال النشاط الذي نظمته خلية المرأة وقضايا الأسرة التابعة للمجلس العلمي المحلي لسيدي بنور، والذي أشرفت عليه الاستاذة اسماء اليازم عضو المجلس العلمي المحلي وبحضور أطفال ونساء عن دائرة الزمامرة.


البرنامج كان حافلا بمجموعة من الفقرات الترفيهية والتربوية الهادفة والمتميزة، حيث استهل بآيات من الذكر الحكيم، فالنشيد الوطني ثم درس ديني حول الطفل من خلال مباديء الإسلام في التربية، كان قد ألقاه الاستاذ محمد الايمي عضو المجلس العلمي المحلي لسيدي بنور.

كما رتل مجموعة من الأطفال البراعم آيات من الذكر الحكيم بقراءة فردية، كما قدمت اناشيد دينية ومسرحيات مستوحات من أثر السلف الصالح.


وخُتم الملتقى بتوزيع الجوائز على المشاركين والمشاركات في مسابقة لتجويد القرأن سابقا، كما استحسنت الحاضرات هذا اللقاء وصفقن بقوة على فقرات اللقاء التي أبدعت فيها طفولة دائرة الزمامرة في هذا الملتقى الأول المنظم بهذه المدينة
فما أحوج الأطفال إلى مثل هذه الأنشطة التربوية والترفيهية خاصة في زمن كثرت فيه المشاكل وتداخلت فيه عدة عوامل أصبحت تشكل خطرا على الطفولة.