أخ أمين حارث يتسبب في مقتل شخص عشريني بمراكش

أش واقع..متابعة

أكدت العديد من المصادر الموثوقة بالمدينة الحمراء مراكش، على أن شقيق لاعب المنتخب المغربي أمين حارث تسبب في حادثة سير مروعة، بعد أن دهست سيارته من نوع مرسديس، شابا عشرينيا كان يحاول عبور شارع 11 يناير بباب دكالة على بعد أمتار من ولاية جهة مراكش آسفي.

وحسب مصادر لجريدة “كشـ24” المحلية، فإن تفاصيل الحادث الذي وقع في الساعات الأولى من صباح يومه السبت، جاء عقب سباق للسيارات انخرطت فيه أربع سيارات، اثنتان من نوع رونج روفر وأخرى من نوع كولف 6 وسيارة من نوع مرسديس كان يقودها شقيق أمين حارث البالغ من العمر 14 سنة والذي دهس شخصا في عمره 28 سنة حيث أرداه قتيلا في الحين قبل أن يلوذ بالفرار.

وتابعت المصادر ذاتها، أن أمين حارث الذي كان برفقة أخيه القاصر، حاولا الفرار إلا أن بعض المواطنين قاموا بمطاردة السيارة التي كانا على متنها، وقاموا بإيقافهما عند بداية شارع يعقوب المنصور، قبل أن تتدخل عناصر الأمن من أجل القبض على شقيق أمين حارث واقتياده إلى أقرب مخفر للشرطة.

وأشارت المصادر ذاتها أن جثة الهالك تم نقلها على متن سيارة الإسعاف إلى مستودع الأموات فيما فتحت عناصر الأمن تحقيقا لمعرفة ملابسات وظروف الحادثة.

التعليقات مغلقة.