الفيفا تفضح أكاذيب لقجع على الملك و المغاربة
M5znUpload

الفيفا تفضح أكاذيب لقجع على الملك و المغاربة

/ نشر في 1 يوليو 2018 - 2:12 م

أش واقع..متابعة حسام أديب

لم  تتأخر الفيفا في فضح أكاذيب فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم على الملك محمد السادس والشعب المغربي، إذ كشف بيرلويجي كولينا رئيس لجنة حكام “الفيفا”، أن الأخيرة لم تتلق أي رسالة من المغرب بخصوص الحالات التحكيمية التي تعرض لها المنتخب المغربي خلال الدور الأول لمونديال 2018.

وأفاد بيرلويجي كولينا الذي كان يجيب على سؤال خلال المؤتمر الصحفي الثاني الخاص بالتحكيم في كأس العالم روسيا 2018 : ” لم نتلق أي رسالة، وبالتالي ليس هناك جواب ..”.

وعقدت فيفا المؤتمر الصحفي الثاني الخاص بالتحكيم في كأس العالم روسيا 2018 من ملعب لوجنيكي في موسكو الجمعة 29 يونيو، وتم نقل المؤتمر مباشرة عبر موقع fifa.com.

وتحدث خلال هذا المؤتمر رئيس لجنة حكام fifa بيرلويجي كولينا، ومدير التحكيم لدى fifa ماسيمو بوساكا، حيث تطرقا للمسائل التحكيمية خلال المباريات الثماني والأربعين التي جرت في دور المجموعات، بالإضافة إلى تحليل مفصّل لحالات متنوعة.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت أنها وجهت مراسلة احتجاجية للفيفا ضد القرارات التحكيمية الظالمة التي تعرض لها المنتخب الوطني المغربي خلال المبارات التي أجراها ضمن نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، خاصة مبارتي اسبانيا والبرتغال.