شركة "ميدأوسيون" تتسلم شهادة الايزو الخاصة بالمختبرات
M5znUpload

شركة “ميدأوسيون” تتسلم شهادة الايزو الخاصة بالمختبرات

/ نشر في 7 يوليو 2018 - 12:20 م

شركة “ميدأوسيون” تتسلم شهادة الايزو الخاصة بالمختبرات

الرباط: خاص

احتضن مدرج محمد السادس للأعمال الاجتماعية للتعليم، صباح اليوم الجمعة 6 يوليوز الجاري، ندوة تحت شعار “الاعتماد.. لجعل العالم أكثر أمنا”، نظمتها وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي احتفاء باليوم العالمي للاعتماد، في نسخته الحادية عشر.

وتم تسليم شهادة الاعتماد لعدد من المختبرات ومنها مختبر شركة “ميدأوسيون”، وتسلم حميد الكمالي مدير الشركة شهادة الاعتماد NM ISO/CEI 17025: 2005. صالحة إلى غاية دجنبر 2021، لاتباعها السياسة العامة للمملكة في الصحة وسلامة المستهلك المغربي. وقد سبق وأعلن في 27 دجنبر 2016، عن الأسماء التي منحت لها الشهادة، واليوم سلمت رسميا بحضور مدراء مركزيين من وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، ووزارة الطاقة والمعادن، ووزارة النقل والتجهيز.

وتمنح هذه الشهادة للمختبرات التي تتوفر على الكفاءات التقنية والتنظيمية اللازمة، وهي المتطلبات العامة لكفاءة مختبرات الفحص والمعايرة وهي المواصفات الخاصة بالمختبرات وبمعامل التقييس والتحاليل. والتي تتبناها المنظمة الدولية للمعايير ISO.

وتجدر الإشارة أن شركة ميدأوسيون توجت منتصف ماي المنصرم بجائزة “قادة التجارة العالمية”، في حفل نظم بالعاصمة الاسبانية مدريد.