بالفيديو…ممرضي الكنفدرالية العامة للشغل يحتجون بعد اعتداء طال زميلتهم

ٱش واقع – مراسلة

نظمت اليوم الخميس، الكنفدرالية العامة للشغل بأكادير (قطاع الصحة) وقفة احتجاجية، بسبب الاعتداء على ممرضة تعمل داخل الجناح 13 بالمستشفى، الجهوي لأكادير، من طرف طبيب زميل لها ، بنفس المستشفى وعرفت الوقفة الاحتجاجية رفع العديد من الشعارات.

والتي تدق من خلالها الكنفدرالية العامة للشغل ناقوس الخطر بسبب بعض الممارسات المشينة التي يقدم عليها بعض المسؤولين في حف موظفين او زملاءهم في العمل مطالبين بتدخل الجهات الوصية على القطاع تجنبا لتكرار مثل هذه الامور التي تشيين أصحاب الوزرتت البيضاء.

حري بالذكر الاشارة الى أن الوقفة التي نظمها مناضلو الكنفدرالية العامة للشغل سبقها بيان للهيئة السالفة الذكر ودعت من خلاله الى تنظيم وقفة للمطالبة بإنصاف الممرضة المعتدى عليها من طرف طبيب من واجبه توفير الحماية لها عوض الاعتداء عليها بالضرب أثناء عملها.

و طالبت الجهة التي أصدرت البيان الذي دعى الى وقفة اليوم، بضرورة اخضاع الضحية للعلاج بعدما تضررت نفسيا وجسديا بسبب إعتداء زميلها مؤكدة على أن الادارة ملزمة بتحويل هذا الملف على المجلس التأديبي حتى يثم البت فيه وإعطاء لكل ذي حق حقه كما دعت الى احترام القوانين المنظمة لسير المستشفيات العمومية ولعلاقات الزملاء داخلها والتي يجب أن يسودها الاحترام والتعاون.

التعليقات مغلقة.