انتشال جثة ثلاثيني من شاطيء صخري بمركز مولاي عبد الله أمغار
M5znUpload

انتشال جثة ثلاثيني من شاطيء صخري بمركز مولاي عبد الله أمغار

/ نشر في 14 يوليو 2018 - 9:47 ص

آش واقع/عثمان بنحدوا

لقي شاب يقارب ربيعه الثالث مسرعه غرقا بشاطئ جماعة مولاي عبد الله امغار زوال يوم الجمعة 13 من شهر يوليوز الجاري الذي  اتى به القدر من جهة دمنات للعمل في أحد الشركات بالجرف الاصفر لكسب لقمة العيش  لعائلته المتمثلة في زوجته الحامل التي كانت شاهدة على هذه الواقعة المأساوية .

هذا وحضر مسرح الواقعة جمهور مهيب لمشاهدة هذه الفاجعة المؤلمة  مع وجود بعض السلطات التابعة للإقليم، حيث قام مجموعة من المتطوعين الشباب القاطنين بالمنطقة  للبحث على جثة الفقيد، حيث ظل  تنقيبهم عليه ما يزيد على   45دقيقة بلوازم بسيطة التي أدت الى الغرض المرجو، وقد تم اخراج الهالك متوجهين به الى سيارة الإسعاف التابعة للجماعة التي اقالته الى مستودع الأموات التابع لمستشفى محمد الخامس على امل اكتمال الإجراءات الواجبة اتباعها ليتم نقله الى مسقط رأسه لإتمام مراسيم الدفن.

وقد عبر الحاضرون  بسخطهم التام على كل من لديه السلطة عن هذا القطاع وعلى رأسهم مسؤولي الوقاية المدنية  التي لم يتم حضورها في الوقت المناسب.

ومن المشاكل التي يعيشها هذا الشاطئ الذي يتمتع بإقبال من طرف الساكنة و المصطافين لجمال رماله ومنظره الاقصاء التام لمعلمي السباحة  “” maître nageur وكذا الإشارات التي تساعد على معرفة أجواء البحر استقرارا و خطورة على امل ان تأخذ الجهات المعنية احتياطاتها ألازمة لتقليل من مثل هذه الإشكالات ان لم نقل اعدامها.