البيضاء: أطفال مخيم الأيادي المتضامنة يستفيدون من ورشة في التنمية الذاتية

اش واقع ..متابعة

ورشة في التنمية الذاتية برحاب مخيم الأيادي المتضامنة حول موضوع : أين نحن من العمل الجماعي
في إطار أنشطتها التحسيسية و ضمن برنامجها العام للمخيم الصيفي النسخة السابعة لمبادة ’ متضامنون من أجل التنمية ’ تحت شعر * المخيم فضاء للتربية على القيم الإنسانية * المرحلة الرابعة بمركز التخييم عين السبع بالبيضاء، نظمت الأيادي المتضامنة، ورشة في التنمية الذاتية حول موضوع : أين نحن من العمل الجماعي.. لفائدة جماعة الأطفال الكبار المستفدين من أنشطة المخيم، بعد زوال يوم الاثنين 13 غشت الجاري، من تأطير الأستاذ محمد الشعيبي مدرب تنمية ذاتية و حاصل على شهادة مكون المكونين و مؤطر تكميلي للتداريب بالمخيمات الصيفية لوزارة الشباب و الرياضة.


و تخللت الورشه فعاليات عديدة، وسط أجواء تفاعلية، مشوّقة و مليئة بالطاقات الايجابية. تناولت الورشة مواضيع مثل تحقيق الذات، المراهقة وسقف التوقعات الذاتية، ديناميكية الجماعة و المعرفة و القدرة على تحقيق الأهداف.
و أكد أشرف مولى المنسق العام للمرحلة التخيمية بالبيضاء.. أن الورشات للمهارات الحياتية ستستمر في نشاطاتها، مبينا أنه سيتم خلال البرنامج السنوي للموسم الجمعوي القادم سيتم بعون الله تنظيم ورش عمل مشابهة على صعيد فروع الجمعية بربوع المملكة المغربية.


و بالمناسبة، ثمن المستفيدين من الورشة دور العمل الجماعي لما يقدم من استفادة كبير في المعرفة الحياتية لتبادل التجارب و الخبرات.
و اختتمت الورشة بتقديم إدارة المخيم شهادة تقديرية للأستاذ محمد الشعيبي و أخذ صور تذكارية للجميع.

التعليقات مغلقة.