رجل اعمال مغربي مقيم بفرنسا يُحتقر من إبن صاحب مصحة طبية خاصة بمراكش
M5znUpload

رجل اعمال مغربي مقيم بفرنسا يُحتقر من إبن صاحب مصحة طبية خاصة بمراكش

/ نشر في 20 أغسطس 2018 - 6:53 م

اش واقع مراكش.. متابعة قرنوف محفوظ

نعلم جيدا ان جلالة الملك محمد السادس أعطى تعليمات خاصة واستثنائية لتعزيز الاهتمام بمغاربة العالم وتحسين التواصل والتعامل معهم وتقريب الخدمات منهم وتحديث وتبسيط المساطر كما يعرف شعار الادارة في خدمة الجالية .

فنهاية هذا الاسبوع اهين رجل اعمال مغربي مقيم بفرنسا من طرف مصحة طبية المسماة “مصحة نرجيس” هذا الاخير التحق بالمصحة لكي يعمل فحوصات طبية قادما من مختبر عمل فيه تحاليل تخص الدم، حيث أنه مباشرة طلب منه من طرف طبيب تابع للمصحة ان يعمل له فحص بالمنظار واكد له انه يجب ان يعمل عملية جراحية بسرعة لسبب الام يخص الزائدة لكن تفاجئ المريض بالازدحام والعشوائية في العمل خاصة لما طلب من المختصة بملفات الادارة والصندوق.

جدير بالذكر أنه عندما تحدث مسؤولي التأمين وطلبوا منه ان يلتحق بمصحة الدولية هي من يتعاملو معاها وخرج وذهب حاملا معه ملف فحوصات وراديو والتحاليل، فطلب منه اعادة فحوصات من جديد.

المفاجئة  هنا أن المريض عادي لا ضرر به ولا يحتاج عملية جراحية ولا شيء، حيث أنه رجع الى المصحة الاولى ليطالب بمقابلة المسؤول الاول الذي لم يكن موجود، ليستقبله فقط ابن صاحب المصحة و طلب منه ان يتوكل لاجراء العملية ويسأل المهاجر قائلا “واش نتا قاري”، حيث نسي بأن المهاجر رجل اعمال صاحب شركة ومؤهلاته عليا.