حضور لافت لجمعية المجلس الإقليمي لبوجدور بمناسبة ذكرى عيد الشباب المجيد
M5znUpload

حضور لافت لجمعية المجلس الإقليمي لبوجدور بمناسبة ذكرى عيد الشباب المجيد

/ نشر في 24 أغسطس 2018 - 2:17 م

ٱش واقع – محمد ونتيف

احتفالا بالذكرى 55 لعيد الشباب المجيد، شهد النادي البحري للمجلس الإقليمي ببوجدور يوم أمس الخميس تنظيم أمسية فنية موسيقية.

هذه الأمسية والتي تخللتها فقرات غنائية متنوعة من فن الغيوان وفرقة للطرب الحساني العصري وكذا مشاركة فرق شبابية أبدعت في تزيين برنامج هذا الحفل الفني الذي نظمته جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي المجلس الإقليمي لبوجدور بتنسيق مع منظمة جمع شمل الصحراويين في العالم فرع بوجدور.

جدير بالذكر أن مكتب الأعمال الإجتماعية لموظفي المجلس الإقليمي لبوجدور، ومنذ تأسيس المكتب المسير سهر على تفعيل جملة من أهدافه الرامية لتحسين خدمات مرفق نادي المجلس الإقليمي، حيث نظم العديد من الأنشطة المتنوعة والتي استهدفت الكبار والصغار.

هذا ولم يغفل المكتب المسير لجمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي المجلس الإقليمي لبوجدور المناسبات والأعياد الوطنية حيث انخرط في تنظيم احتفالات مخلدة لها تجسد انخراط مكونات الجمعية في انجاح محطاتها بغية الرفع من جودة هذه الأنشطة.

فهذه الأنشطة والتي ارتفع منسوبها في فترة وجيزة منذ اعلان تأسيس هذه الجمعية الفتية التي لم يمر على ولادتها سوى ثمانية أشهر، وهذا يظهر الدناميكية التي جسدها أعضاء المكتب المسير والمواكبة المستمرة لرئيس المجلس الإقليمي لبوجدور والذي كان له هو الٱخر فضل مميز لخروجها للوجود ودعمه لها ولأنشطتها ماديا ومعنويا وهو مايجسد حركية الرئيس الشاب أحمد خيار.