بنشعبون يسجل أول حضور في اجتماعات المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار

ٱش واقع – متابعة

في أول ظهور حزبي له بعد تعيينه من طرف الملك محمد السادس، وزيرا للاقتصاد والمالية، حضر محمد بنشعبون، اليوم الثلاثاء (28 غشت)، اجتماعا للمكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار.
وهنأ الحاضرون بنشعبون على الثقة الملكية التي حظي بها، متمنيين له التوفيق في مهامه الجديدة.
وتدارس الاجتماع، الذي ترأسه رئيس الحزب، عزيز أخنوش، عددا من القضايا الوطنية والداخلية للحزب، وعلى رأسها التوجيهات الواردة في الخطابين الملكيين بمناسبة عيد العرش وذكرى ثورة الملك والشعب وسبل تفعيلهما.
وثمن الحزب مضامين الخطابين الملكيين، وما “حملاه من توجيهات سديدة في سبيل تحقيق تنمية شاملة تستهدف كافة المواطنين، وعدالة مجالية تشمل جميع جهات المملكة، وتضع فئة الشباب في صدارة مخططاتها الاجتماعية والاقتصادية والإستجابة لتطلعاتها بما يكفل توفير فرص الشغل الكريم”.
وشدد الحزب على انخراطه في الرؤية الملكية الرامية “لمعالجة مكامن الخلل في القطاعات الاجتماعية ولاسيما التعليم والصحة والشغل، ومواصلة تعبئة كل الطاقات وهيئات الحزب للمساهمة في رفع هذه التحديات وتحقيق الإقلاع الاجتماعي المنشود”.
كما أشاد الحزب بما وصفه بـ”النتائج الايجابية” التي حققها الحزب خلال الانتخابات المهنية لقطاع الصيد البحري، وكذا الانتخابات التي عرفتها بعض الجماعات، آخرها جماعة تارجيست

التعليقات مغلقة.