زوج بوجدة يخرج جثة زوجته من قبرها لهذا السبب
M5znUpload

زوج بوجدة يخرج جثة زوجته من قبرها لهذا السبب

/ نشر في 20 سبتمبر 2018 - 10:35 م

ٱش واقع 

اهتزت مدينة وجدة في الأيام الأخيرة، على وقع حادثة غريبة، تتعلق بقيام رجل في عقده الخامس، بحفر قبر زوجته لاستخراج جثتها التي توفيت لمدة تزيد عن العام، بدعوى أنه رأى في المنام الرسول وحثه على إخراجها من القبر. لكونها مازالت حية .وهو ما جعله يقوم بالتوجه للمقبرة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن عناصر الأمن الوطني بوجدة توصلت بإخبارية من طرف مواطنين، يكشفون من خلالها قيام أحد الأشخاص بحفر قبر لاستخراج جثة بمقبرة الشهداء بالمدينة.

وأشارت إلى أن عناصر الشرطة القضائية انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان، وقامت بتوقيف المعني بالأمر، في حين تم نقل الجثة إلى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الفارابي قصد المعاينة.

و تضاربت الأنباء بشأن الحالة النفسية للرجل، ففي الوقت الذي تشير فيه المصادر إلى أن الرجل كان يعيش أياما عصيبة، رفقة عائلته بعد رحيل زوجته،و أنه انتقل مؤخرا للعيش وحده، حيث ساءت حالته النفسية، وأصبح يعيش وضعا صعبا، لم تستبعد المصادر أن يكون السبب وراء إقدامه على فعلته. تشير مصادر أخرى، إلى أن المعني بالأمر  لا تظهر عليه علامات المرض ولا يعاني من اضطرابات نفسية او عقلية، كونه انسان عادي ويسهر على تربية طفلين، وغير متزوج.

هذا، وقد وضعت عناصر الامن المعني بالأمر، تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة قبل عرضه على العدالة.