الداخلة : مجموعة شركات السنتيسي تنظم دورة تكوينية لفائدة مستخدميها

ٱش واقع – محمد ونتيف

نظمت مجموعة شركات السنتيسي بالداخلة حفلا ختاميا لدورة تكوينية امتدت على مدى أسبوع كامل، هذه الدورة التكوينية والتي استفاد منها أطر وموظفي وعمال وعاملات المجموعة، تناولت عدة محاور أبرزها محور الإعلاميات والحماية والوقاية أثناء العمل وكذا التواصل تمكن المستفيدين منها من كسب مهارات الاشتغال وفق ضوابط تقي العامل اثناء فترات العمل.

هذه الدورة التي ساهم في تأطيرها مكونين أكفاء لقيت تفاعل المستفيدين من أبناء هذه المجموعة الذين تمكنوا من الظفر بشرحوات ومعطيات كان لها وقع على حياتهم العملية.

وفي ذات السياق كشف السيد مصطفى كيموح مدير مجموعة شركات السنتيسي بالداخلة عن جدوى هذه الدورات المتمثل في تطوير كفاءات ومهارات العمال والعاملات وكذا الرفع من مردودية الاطر الإدارية، وأضاف مصطفى أن الدورة التكوينية تندرج في إطار الإستراتيجية التي تتخلل البرامج الذي تسطرها المجموعة منذ سنوات بمواكبة ومتابعة من الرئيس المدير العام الحاج حسن السنتيسي الذي يحث على تنظيم برامج موازية تساهم في تقديم خدمات تشرف اليد العاملة.

وتعتبر مجموعة شركات السنتيسي سواءا بالداخلة أو بالعيون من المؤسسات المواطنة التي تعتبر السباقة لمثل هذه الأنشطة ذات الطابع الخدماتي الذي يحسن من ظروف الإشتغال ويخلق روح المسؤولية لدى جميع المكونات.

وشهد الحفل توزيع مجموعة من الشواهد على المشاركين الذين وصفوا هذه الدورة بالخطوة المهمة.

التعليقات مغلقة.