الله يخلف على شوميشة

الوجبة ” طاجين ب لحم البقر و الزيتون ”
المقادير ” كيلو ونصف من لحم البقر – نصف كيلو بصلة – زعفران حر – ملح – ابزار – زيت الزيتون زيتون أخضر – ثوم ” .
المغاربة ما كيتشرطو و شوميشة ما كتفرط في تقديم شهيواتها 5 نجوم لكل المغاربة العاجزين عن تعمار قفاتهم المثقوبة بفعل تصحر جيبي نتيجة ذوبان دراهمهم المعدودات شهريا بفعل عافية الأسعار لذلك وجب على حكومة بنزيدان تعميم مذكرة حكومية بعد إستشارة وزارة الوردي لحفظ ” صالير المغاربة ” بمكان جائع بعيدا عن حرارة الاسواق و تقلباتها المزاجية الخاضعة لمضاربات لوبيات الجوع بلا شفقة أو رحمة ل شريحة ” يا بنت الناس انا فقير و دراهم يومي معدودة ” كما أقترح تنظيم حملات تحسيسية في كل ربوع المملكة للتحسيس من بدعة منظمة الصحة العالمية ” التوازن الغذائي ” على النظام الهضمي و مزايا ” البيض و مطيشة و أختها في الرضاعة الخبز و أتاي ” في تفتيح البشرة و الزيادة من الفحولة الجنسية بالنسبة للرجال و الحفاظ على القوام السيكسي للنساء في مقابل ” تخصار الفورما ” و تعكير المزاج و تهديد الأمن القومي الناتج عن الإفراط في أكل اللحوم و السمك و الخضروات الطازجة .
شوميشة العارفة بشؤون الكوزينة ” كوزينة جيوب المغاربة ” تستعمل من حيث لا تدري partager لكل شهيواتها تلفزيا دون مراعاة لجمهور السميك – 2500 درهم كما تزيد بشكل يوحي انها من ” التماسيح و العفاريت ” من فخامة شهيواتها في اواخر الشهر عندما يكون لا صوت يعلو على صوت ” خبز و أتاي ” المساند الرسمي و الوفي ابد الشهر لجمهور السميك .
لذا وجب على البرلمان خلال جلسة الأسئلة الشفهية مساءلة الهاكا حول ما مدى وعي دوزيم و طيابتها شوميشة من خطورة التعذيب النفسي لجمهور السميك بممارسة طقوس سادية ضدا عن إستراتيجية الحكومة الرامية إلى إقناع المغاربة ب نعمة ” البيض و مطيشة و أختها في الرضاعة الخبز و أتاي ” .
شهية طيبة ” البيض و مطيشة / الخبز و أتاي ” زوينين الشهيوات هوما للي خايبين .
سؤال محيرني : نظرا لقوام شوميشة الرشيق شكون للي كياكل دوك الشهيوات الدسمة ؟ صاحب الإجابة الصحيحة غادي يربح معانا طاجين شوميشي منقول حصريا على تلفازه .
إنتهى الإرسال ششششششششش .

مامون خلقي

التعليقات مغلقة.