الرجاء يحقق اتفاقٍ رسميّ مع الـ DHJ ويفُوز بخدمَات كَادُوم

ياسر دويبة
توصل مسؤولو الرجاء البيضاوي بقيادة الرئيس محمد بودريقة، إلى اتفاق رسمي مع نظرائهم بالدفاع الحسني الجديدي، يقضي بانتقال اللاعب سفيان كادوم إلى صفوف “النسور” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأكد مصدر داخل المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي، في تصريح لـ”هسبورت”، إن جلسة مفاجئة جمعت بين مسؤولي الفريق الدكالي ونظرائهم الرجاويين، أفضت إلى اتفاق رسمي بين جميع الأطراف، ينتقل بموجبه سفيان كادوم لتعزيز صفوف الرجاء البيضاوي بدايةً من الموسم الكروي المقبل.
ولَفَتَ المتحدث نفسه إلى أن مسؤولي الرجاء البيضاوي عمدوا إلى رفع القيمة المادية للعرض الذي كانوا قد تقدموا به سابقاً للإستفادة من خدمات سفيان كادوم، الأمر الذي شجع المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي لقبوله، واضعاً بذلك حداً للغموض الذي لَفّ مستقبل اللاعب في الفترة الأخيرة.
وكانت “هسبورت” قد كشفت عن أن عرض الجيش الملكي للفوز بخدمات سفيان كادوم، ورغم هزالته مادياً، كان إلى حدود الساعات القليلة الماضية، أفضل من عرض الرجاء الأول، الأمر الذي جعل مسؤولو الدفاع الحسني الجديدي يستغنون بنسبة كبيرة عن فكرة تسريحه خلال “المركاتو” الحالي، والتفكير في تجديد عقده وفق شروط مادية أفضل، قبل أن تسارع إدارة الرجاء للرفع من قيمة عرضها الذي أقنع أخيراً القائمين على أمور الفريق الدكالي.
وسيتم توقيع العقد الذي سيربط بين سفيان كادوم والرجاء البيضاوي بداية الأسبوع المقبل على أبعد تقدير، علماً أن اللاعب سبق وكشف لـ”هسبورت” في أكثر من مناسبة أنه يتمنى حمل قميص “النسور” لتحقيق حلم راوده منذ الطفولة.

التعليقات مغلقة.