المجلس الجهوي لحزب الحمامة بكلميم يجتمع لتدارس مساهمة التنظيمات الجهوية في تدبير الشأن العام

ٱش واقع – محمد ونتيف

نظمت التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار إجتماعا لمجلسها الجهوي في دورته الأولى تحت شعار ” مساهمة التنظيمات الجهوية للأحزاب السياسية في تدبير الشأن العام ” بمركز الإستقبال التابع لوزارة الشباب والرياضة.

حيث ترأس اللقاء كاتبة الدولة لدى وزير الفلاحة والصيد البحري والغابات والمجال القروي ، المكلفة بالصيد البحري المنسقة الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بكلميم ” مباركة بوعيدة ” .

وذلك بحضور أعضاء ومنتخبي الحزب بالجهة ممثلين عن جميع الهيئات الموازية له ، السيد ” عمر بديه ” رئيس جماعة القصابي تكوست المنسق الإقليمي للحزب بكلميم ، والدكتور ” عبد الودود خربوش ” نائب برلماني ، والسيدة منسقة منظمة المرأة التجمعية بالحزب .

كما تم تبادل نقاشات صريحة وواضحة ، وإحتدام في الكلام مع المنسقة الجهوية و منسقي الأقاليم الأربعة ، وذلك من أجل طرح مجموعة من التصورات على عمل الحزب .

وكذا إقتراح مجموعة من الأفكار من أجل تطوير الأداء الحزبي والدفع بعجلة التنمية على مستوى الجهة ، للرقي والنهوض بها إلى جانب وفي مصاف الجهات على صعيد المملكة .

علاوة على عدودة مداخلات قام بها مجموعة من الأساتذة أعضاء الحزب دعت إلى خلق جسور للتواصل ، بهدف توحيد الصف الداخلي ، والإستمرار في بناء الهياكل لوضع برامج حقيقية قريبة من مشاكل المواطنين .

وأوضح السيد ” عبداتي أبلاغ ” المنسق الإقليمي التجمعي بالطنطان ، أن الحزب يأخذ مساره الصحيح على المستوى الجهوي والوطني ، وذلك بالبناء والتنظيم المؤسساتي وتبني مجموعة من الملفات وهيكلة تنظيمات موازية .

وفي كلمة لها قالت السيدة ” مباركة بوعيدة ” أن الحزب سيحدث مجموعة من البرامج التي ستعزز من عمل المنتخب بالجهة ، وخلق جولات تواصلية لإسترجاع ثقة المواطنين بالسياسيين ، لتبني سياسة القرب ووضع صلة وصل بين الساكنة وممثليهم بالمجالس المنتخبة .

التعليقات مغلقة.