سيطرة كينية مغربية بحرينية على بديوم سباق خطوات طانطان 10كلم+ صور

معاذ بنعزيز : طانطان /أش واقع
في إطار البرنامج الوطني للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء وعيد الإستقلال نظم نادي وسام طانطان النسخة التاسعة لسباق 10 كلم الدولي تحت شعار “خطوات موسم طانطان ” وذلك بتنسيق مع عصبة كلميم السمارة لألعاب القوى ، بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بالإضافة لمشاركة ألمع نجوم هذه المسافة على الصعيد الدولي .
السباق والذي جاب أهم شوارع المدينة عرف تنافس قوي بين العدائين ليختمه العداء الكيني فيليكس كيب كوتشي في المرتبة الأولى محطما رقم السباق والذي كان بإسم مواطنه تشمبا حيث أصبح للسباق رقم جديد قدره 26د 56ث متبوعا بإبن إنزكان بن نار يونس بزمنا وقدره 27د25 ث أما الصف الثالث فآل للبيضاوي بالگرشي الطاهر بتوقيت 27د32ث.
أما بالنسبة للإناث فقظ تمكنت إبنة موكادور الصويرة أصميد فتيحة من التتويج لقب هذا السباق بزمن32د02ث متبوعة بالمغربيةإبنة باب الصحراء كلميم المقيم رقية بتوقيت 32د08ث لتدخل البحرينية مادريس توتي موطا في الصف الثالث ب32د19ث. النسخة التاسعة عرفت كذلك تنظيم جيد على غرار باقي النسخ السابقة لختتم هذا السباق بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين ضاربا موعدا السنة المقبلة في النسخة 10لسباق 10 كلم طانطان.

التعليقات مغلقة.