إنتخاب أيوب كوزة رئيسا لجمعية جون ماروكان لولاية ثالثة على التوالي
M5znUpload

إنتخاب أيوب كوزة رئيسا لجمعية جون ماروكان لولاية ثالثة على التوالي

/ نشر في 4 ديسمبر 2018 - 9:55 م

عقدت جمعية جون ماروكان ” جمعها العام العادي الثالث وذلك يومه الثلاثاء 04 دجنبر 2018 بدار الشباب حمان الفطواكي بالجديدة.
الجمع العام شهد حضور غالبية الأعضاء بالإضافة لبعض الفاعلين المعويين كملاحظين لهذا العرس التنظيمي بالإضافة للشركاء.
بعد افتتاح الجمع العام بكلمة ترحيبية من رئيس الجمعية أيوب كوزة الدي شكر من خلالها الحضور الكريم و نوه بدور الجمعيات في التنمية و دور الشباب كرافعة أساسية للتنمية .
تمت قراءة التقرير الأدبي للولاية الأخيرة قراءة متأنية من طرف السيد رشيد ايت ابلا الكاتب العام السابق للجمعية والذي عرج على تفاصيل الأنشطة التي نظمت في السنتين الأخيرتين ومظاهر النجاح والإخفاق وكذا التحديات التي تواجه الجمعية في المرحلة المقبلة ونوه بالجرأة التنظيمية التي تحلت بها الجمعية في الآونة الأخيرة وقدرتها على خلق شراكات تنظيمية مع مختلف الفعاليات المدنية بالإقليم وخارج الإقليم .
بعدها تم عرض التقرير المالي المفصل للجمعية من طرف المسؤول المالي السابق شفيق فايز تطرق بالتفصيل للمداخيل والمصاريف ومصادر الدعم وكذا الشراكات التي عقدتها الجمعية في السنتين الأخيرتين. بعد دالك انطلقت أشغال الجمع العام بمصادقة الجمع العام بالإجماع على كل من التقريرين الأدبي والمالي وذلك بعد نقاش مستفيض وأخذ ورد.
بعد استقالة المكتب المسير وتقديمه لكلمة مؤثرة شكروا فيها كل الأعضاء على روح التفاني والإصرار والعمل الجماعي الذي تميزوا به خلال كل المراحل التنظيمية لمختلف الأنشطة، كما عبروا عن اعتزازهم بالإنتماء لهذا الإطار الجمعوي الشبابي واعتذروا عن كل تقصير محتمل كما عبروا عن متمنياتهم بأن يفرز الجمع العام مكتبا جديدا قادرا على قيادة المرحلة والسير بسفينة الجمعية في المنحى الصحيح .
وبعد نقاش وتداول مستطيل خلصت مرحلة انتخاب المكتب المسير الجديد إلى انتخاب أيوب كوزة رئيسا للجمعية . هدا يعتبر كوزة أيوب رئيس لجمعية جون ماروكان رئيس لولاية ثالثة على التوالي ، كما أعطيت له صلاحية تشكيل المكتب المسير.