فوسفاط اليوسفية يحتفي ببرنامجه رفقة المجتمع المدني
M5znUpload

فوسفاط اليوسفية يحتفي ببرنامجه رفقة المجتمع المدني

/ نشر في 5 ديسمبر 2018 - 2:36 م

تمام ياسين

في إطار جهوده الرامية إلى تعزيز ثقافة التنمية البشرية داخل إقليم اليوسفية، قام صباح اليوم 5/12/2018 المجمع الشريف للفوسفاط بإقامة ندوة ضمت مختلف مشارب المجتمع المدني، حيث استعرض خلالها مجموعة من المشاريع الخاصة ببرنامج act4community، والذي كان الهدف منه تسخير الدعم المادي واللوجيستيكي، إضافة إلى اليد العاملة المؤهلة لفائدة الجمعيات والتعاونيات الناشطة بمنطقة الكنتور.

المناسبة عرفت حضور مجموعة من المسؤولين عن المجتمع المدني إضافة إلى ممثلين عن المصالح الخارجية وعن قطاع الفوسفاط وعلى رأسهم مدير قطب الكنتور السيد عبد الكريم رمزي، الذي ألقى كلمة شكر من خلالها الجهود المبذولة في هذا الباب، مبرزا في ذات الوقت أهمية التطوع في خدمة المجتمع، كما ثمن جميع تدخلات الحاضرين في هذه الندوة، على أمل بدل مزيد من الجهد والعطاء من أجل النهوض بالوضع الإجتماعي والإقتصادي للمنطقة.

rbt

وقد أختتم اللقاء بحفل غذاء على شرف الحاضرين، حيث كان مناسبة لتعارف بين الحاضرين، وابراز نقط التلاقي بينهم على أمل خلق شراكات جديدة من شأنها تعزز إمكانيات كل المتدخلين في هذا القطاع.

للإشارة فعلى هامش اللقاء أقيمت مجموعة من الورشات والتكوينات بمقر ocp skills، كما تم إقامة نشاط خاص بالتبرع بالدم من طرف العاملين بقطاع الفوسفاط