خلية المرأة للمجلس العلمي المحلي لسيدي بنور تنظم نشاطين دينين بالزمامرة والغنادرة
M5znUpload

خلية المرأة للمجلس العلمي المحلي لسيدي بنور تنظم نشاطين دينين بالزمامرة والغنادرة

/ نشر في 7 ديسمبر 2018 - 11:00 م

الزمامرة : اش واقع؟ عبدالخالق زياتي .

نظمت خلية المرأة التابعة للمجلس العلمي المحلي لسيدي بنور أمسية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الذي احتظنته دار الطالبة بمدينة الزمامرة على الساعة الثامنة ليلا من يوم أمس الأربعاء.
وأشرف على هذا النشاط الأستاذة اسماء اليازم عضوة المجلس العلمي، واطرته كل من الأستاذة العضوة والمرشدة حليمة سفيان والواعظتان الرسميتان عزيز نور الفتح وفتيحة بوحدي.
وتضمن برنامج الحفل مداخلات للاستاذات حول أخلاق النبي عليه الصلاة والسلام ومنزلته في القرآن الكريم واحواله مع زوجاته في البيت، كما انشدن امداحا نبوية شاركت التلميذات بدورهن بباقات من الأناشيد الدينية، ولقى هذا النشاط ترحيبا كبيرا من لدن ساكنات الدار.
وفي موضوع ذي صلة شاركت الدكتورة فاطمة الرصافي عضوة المجلس العلمي المحلي لسيدي بنور الأستاذة اسماء اليازم اليوم الخميس 6 دجنبر الجاري 2018 على الساعة الثالثة بعد الظهر في إلقاء ندوة علمية تحت عنوان :”النظافة عند الفتاة من المنظور الشرعي والصحي ” الذي احتظنته مجموعة مدارس الغنادرة بإشراف من مديرها الاستاذ محمد الركادي، واستفاذ من هذا النشاط التحسيسي التوعوي تلميذات المستوى الخامس والسادس رفقة استاذتهن.