العيون تحتضن نهائي كأس العرش للتكواندو .... +(نتائج اليوم الأول)
M5znUpload

العيون تحتضن نهائي كأس العرش للتكواندو …. +(نتائج اليوم الأول)

/ نشر في 23 ديسمبر 2018 - 3:11 م

معاذ بنعزيز :أش واقع /العيون

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لتايكوندو،و عصبة الصحراء للتايكوندو تحتضن مدينة العيون خلال الفترة الممتدة بين 21 و 23 دجنبر الجاري،بالقاعة المغطاة بالحزام نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2017/2018.

هذا العرس الرياضي يعرف مشاركة 12 عصبة ممثلة ل12 الجهة  بالمملكة ،بالإضافة ل8 أوزان تنافس على اللقب الغالي.

 حيث أسفر اليوم الأول  على النتائج التالية “أميمة البوشتي” من “النور بنسليمان” الرتبة الأولى على وزن يقل عن 49 كلغ إناث تليها “سارة صابر”التي إحتلت الرتبة الثانية من “النور بنسليمان” وهي أيضا من نفس الوزن فيما حازتا على الرتبة الثالثة “سكينة الصاحب”من “نادي أولمبيك اليوسفية” و “كوثر مويصلط”من”أبطال باحسو تيفلت”.

أما فيما يخص  وزن أقل من 58كلغ كبار فقد حصل “أمين الهرمازي”على الرتبة الأولى من “الجيل الجديد مكناس” متبوعا ب “أشرف المباركي” من “العرفان الرباط” فيما إحتلا المرتبة الثالثة كل من “معاد فكري” من “النور بنسليمان” و “محمد أبيدار” من “الصمود كلميم”.

وبالنسبة لوزن أكثر من 67 كلغ كبيرات فتعود الرتبة الأولى ل “امباركة الراضي” من “جمعية الصمود كلميم” متبوعة ب “شيماء كريم” التي إحتلت الرتبة الثانية من “المركزي الرباط” فيما إحتلتا المرتبة الثالثة “نجوى مزيان”من “النور بنسليمان” و “هاجر الشريف” من “الوفاق لفقيه بنصالح”.

إلى جانب هذا نجد وزن أكثر من 80 كلغ كبار إذ أحرز “أيوب باسل” على الرتبة الأولى من “النصر الخميسات” يليه في الرتبة الثانية “زهير برزوق” من “الجيش الملكي” فيما حصلا على الرتبة الثالثة كل من “المهدي عمادي “و “نور الدين خيدري” من “بلاي فيتنس البيضاء”.