"نزهة بدوان" قيمة مضافة للرياضة العربية..
M5znUpload

“نزهة بدوان” قيمة مضافة للرياضة العربية..

/ نشر في 28 ديسمبر 2018 - 2:19 م

ٱش واقع – متابعة

تأخد سيارتها وتقطع الكيلومترات نحو أبعد نقطة في بلدها العزيز ، المغرب . لا تظنوا أن السائق هو من يتكلف بهذه المهمة. لا ، ثم لا . هي من تتكلف بأخد زمام الأمر من نقطة الذهاب( الرباط) الى اسا زاك، تاونات، أو سيدي بوعثمان( نواحي مراكش) ذهابا وإيابا.
عمل إجتماعي بإمتياز فيما أن البعض يرقد وراء المكاتب المكيفة بالرباط ، يليه نقد فارغ وفرامل صلبة لا مكان لها.
عمل دؤوب لا يعرف قيمته إلا من يحب الخير للأمة العربية وفي هذا السياق . الكل إرتاح حينما عين الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبد العزيز ، رئيس المجلس الرياضي العربي ورئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية، البطلة العالمية المغربية، السيدة نزهة بدوان مستشارة بالمكتب التنفيذي لاتحاد الاتحادات الرياضية العربية .

وعين في نفس المنصب إلى جانب السيدة بدوان ، نائبة رئيس الاتحاد العربي للترياثلون ، السعودي عبد الرحمان بن عبد العزيز المسعد ، نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة.

ويتشكل المكتب التنفيذي لاتحاد الاتحادات الرياضية العربية ،الذي يتولى رئاسته الأمير طلال بن بدر بن سعود ( رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية) ، من نواب الرئيس، اللواء أحمد ناصر، من مصر ( رئيس الاتحاد العربي للترياثلون نائبا للرئيس عن إفريقيا )، واللواء إسماعيل قرقاوي من الإمارات ( رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة نائبا للرئيس عن آسيا )، والشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة من البحرين ( نائبة رئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة ممثلة للعنصر النسائي ) ، وعضوية كل من باسل الشاعر من الأردن ( رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ )، وإدريس الهلالي من المغرب ( عضو الاتحاد العربي للتايكواندو ) ، وإبراهيم محمد القناص من السعودية ( رئيس الاتحاد العربي للكراطي) ومصطفي عكاشة من ليبيا ( رئيس الاتحاد العربي للكرة الحديدية) وعلي حرز الله من تونس ( رئيس الاتحاد العربي للفئات الخاصة) وعماد البناني من مصر ( رئيس الاتحاد العربي للرياضة للجميع )، فضلا عن ممثل عن دولة فلسطين سيتم تعيينه لاحقا.

وكانت السيدة نزهة بدوان ، نائبة رئيس الاتحادين الإفريقي والعربي للترياثلون وعضو لجنة الرياضات المتعددة بالاتحاد الدولي للعبة ، قد حظيت في دبي بتكريم من طرف الاتحاد العربي للثقافة الرياضية.
وجاء تشكيل المكتب التنفيذي في أعقاب الاجتماع الأخير بدبي لرؤساء وأمناء الاتحادات الرياضية العربية إلى جانب ممثلين عن سبع لجان أولمبية عربية كمراقبين .
حواجز تسقط في ادمونطون Edmonton , اشبيليا أو روما و علم مغربي يرفرف بالداخلة . نهضة رياضية من طنجة الى لكويرة مع تأطير خاص لرياضة الترياثلون. نزهة بطلة عالمية ، أكيد أن إستشاراتها ستزيد قيمة مضافة للرياضة العربية .

نقلا عن جريدة أحداث الساعة