بوجمعة السالمي يكشف حقيقة الفيديوهات المسيئة لدرك الشماعية


أش واقع ـ آسفي
نفى “بوجمعة السالمي”، في تصريح له، بأنه ليس له أي مشكلة مع درك الشماعية أو إضرام النار في نفسه كان السبب، متهما المسمى “ي.غ” بتحريضه على اتهام رجال الدرك مقابل مبلغ من المال.

وكشف “بوجمعة السالمي”، في ذات التصريح، ما تعرض له ضغوط وتشهير من طرف “ي.غ”، بلغت حد اتهامه في رجولته، مما حدا به إلى  وضع شكاية.

ومعلوم أن الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية باليوسفية قد قضت في حق “ي.غ” بـ11 شهرا نافذا وغرامة مالية قدرها 100 ألف درهم، حيث كانت قد وجهت له إهانة موظفين أثناء تأدية ممارسة مهامهم، وإهانة هيئة وبث وتوزيع ادعاءات ووقائع كاذبة قصد التشهير.

وكان “ي.غ” قد شن حملة “تشهير” على موقاع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ضد جهاز الدرك الملكي بالشماعية وصلت حد وصف رئيس المركز بـ”المافيوزي”.

وتمكن رجال الدرك من توقيف “ي.غ” مباشرة بعد الاستماع إلى تاجر مخدرات، الذي ظهر في أحد الفيديوهات، حيث اعترف أنه سجل هذه الفيديوهات بإيعاز من المتهم الرئيسي “ي.غ” مقابل مبلغ مالي.

لتتوالى بعد ذلك الأدلة، حيث ظهر عدة شهود أكدوا أن “ي.غ” قد طلب منهم تسجيل فيديوهات يتهمون فيها رجال الدرك بالشماعية مقابل مبالغ مالية، من بينهم “بوجمعة السالمي”.

باقي التفاصيل في الفيديو:

التعليقات مغلقة.