لبداوي يسحب عدادات الماء و الكهرباء من دار الثقافة و مدينة الفنون بأسفي

آش واقع/ محمد ماگري

في خطوة غير مفهومة أقدم السيد عبدالجليل لبداوي رئيس المجلس البلدي لأسفي على إعطاء الأمر بسحب عدادي الماء و الكهرباء من دار الثقافة حي كاوكي,و التي لم يمر على آنطلاقتها أكثر من شهرين فقط.
و قد أكد مصدر جد مطلع أن الإجراء سيشمل أيضا مدينة الثقافة و الفنون, والتي ستعرف شللا تاما خلال الأيام القادمة بسبب هدا التصرف الغير مبرر.
سياسة حزب إخوان العثماني جد متناقضة في التسيير المحلي بأسفي, فقد عرف الإفتتاح حضور مستشاري الحزب و أخدهم لعدة صور تذكارية رفقة عامل الإقليم و كأنهم هم من كانو سببا في تحريك ملف الدار الذي عرف ركودا لسنوات, و لكن بعد أسابيع فقط نرى أن العدالة و التنمية إستعملت سياسة يد تسبح وأخرى تذبح.
و جدير بذكر أن المنطقة الجنوبية بأسفي عموما و حي كاوكي خصوصا يعرف أعلى معدلات في الجريمة و إستعمال المخدرات بسبب البطالة المتفشية بهذه المنطقة. و وجود دور للثقافة و دور الشباب بتلك المناطق السوداء يساهم بشكل كبير في حماية الأجيال الصاعدة من تلك المبيقات. فكيف يعقل أن يكون أول من يحارب الثقافة بأسفي هو مجلسها.
و حسب ما يروج في الكواليس أن سبب هذا الإجراء هو خلاف بين الرئيس من جهة و مندوب الثقافة من جهة أخرى, ولنا عودة للموضوع بتفاصيل أكثر حال توفر المعلومات من أحد الطرفين.

التعليقات مغلقة.