مجموعة الطالب المغربي تطلق بالعيون دورة ملتقى الطالب برسم سنة 2019  

معاذ بنعزيز:أش واقع _العيون

تحتضن مدينة العيون المحطة الأولى من فعاليات الدورة 12من ملتقى الطالب الدولية، التي تنظمها مجموعة الطالب المغربي، بقصر المؤتمرات يومي الثلاثاء والأربعاء15و16يناير المقبل، برسم سنة 2019.  تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، إذ ستستقطب أزيد من 75 مشاركا على المستويين الوطني والدولي،  بحضور طلبة وأولياء أمورهم أساسذة وكذا مهتمين بالقطاع من مختلف مدن جهة العيون الساقية الحمراء.

الملتقى سيمكن الطلاب من الإطلاع على مختلف المسالك والتخصصات التي يمكنهم متابعة دراستهم الجامعية فيها، وكذلك المعاهد والمدارس العمومية والخاصة التي توفر لهم تكوينا في مختلف المجالات، إلى جانب مدة الدراسة على المستويين الوطني والدولي.

كما يهدف هذا الملتقى، حسب المنظمين، إلى توفير المعلومات لتوجيه أفضل للطلاب، من خلال اجتماعات مباشرة مع المهنيين من التعليم العالي والتكوين المهني.

وسيشكل هذا الملتقى، الذي سيحط رحال كذلك  بمدينة الداخلة يوم الجمعة 17يناير 2019، فضاء لتبادل التجارب والخبرات، واستكشاف فرص الشراكة والتعاون بين المهنيين فى قطاعات التكوين والإدماج المهني للشباب بهذه الجهة. 

هذا وسيضم الملتقى المنظم على مدى يومين ، أروقة تمثل مجموعة من القطاعات الوزارية، والمكاتب الوطنية وأكاديميات التربية والتكوين، والجامعات، ومدارس المهندسين، ومدارس تكوين الاطر بالإضافة الى مدارس عليا ومهنية بالقطاعين العام والخاص على المستويين الوطني والدولي

التعليقات مغلقة.