شباب المسيرة يتعاقد مع مجموعة من اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي من أجل ترميم الصفوف.

معاذ بنعزيز :أش واقع /العيون

تعاقد شباب المسيرة مع مجموعة من اللاعبين  خلال  الميركاتو الشتوي،  لترميم صفوفه،قصد الظهور بشكل أفضل خلال مرحلة الإياب، علما أنه  إختتم مرحلة الذهاب محتلا لصف13برصيد 17النقطة .الأمر يتعلق بالمدافع كريم الولادي لمدة ستة أشهر،على سبيل الإعارة من المغرب الرياضي الفاسي، ب30 مليون سنتيم واجر شهري في حدود 10 الاف درهم ،وسبق لكريم الولادي ان لعب للنادي المكناسي  والمغرب الفاسي لعدة سنوات بالقسمين الأول و الثاني،و حازرفقته لقب كأس العرش ،وكان عميدا للفريق.

لاعب الوسط زكرياء كريران عقد يمتد الى نهاية الموسم ، في صفقة انتقال حر بعدما فسخ مع المغربالفاسي مؤخرًا بتنازله على كافة المستحقات.

 اللاعب كريران كانت  لديه  اتصالات من أندية أخرى بالقسم الثاني قبل أن يفضل عرض الفريق الصحراوي لجديته و لامتيازاته المادية، ويعد كريران منتوج خالص  لفريق الوداد الرياضي قبل أن ينتقل للرشاد البرنوصي والطاس النادي السالمي يوسفية برشيد الكوكب المراكشي ثم المغرب الفاسي.

سعد الغرباوي لاعب من مواليد1993/4/15 يشغل مركز وسط ميدان هجومي و سبق له أن حمل ألوان فريقي المولودية الوجدية و الجيش الملكي.ثم المغرب الفاسي شباب قصبة تادلة شباب بنجرير لينتقل في صفقة حرة وعقد حتى نهاية الموسم رفقة فارس الصحراء .

أسيس بواديلار أكا من مواليد 1990حامل للجنسية الإيفوارية جاور عدة أندية ببلده كا أهمها نادي تاندا كما أنه حمل قميص المنتخب الإيفواري(ب)لعدة مباريات جاور نادي سموحة المصري ثم نادي شباب بنجرير قبل أن يفسخه عقده مع هذا الأخير ليستقر به المقام بنادي شباب المسيرة بعقد إحترافي مدته موسم ونصف.

عمر السينيني جاور في بداية مشواره الكروي مع فريق حسنية بنسليمان ليلتحق  بصفوف شباب الميرة بعده مولودية العيون والذي توج معه بهداف القسم الوطني الأول شطر الجنوب مرحلة الذهاب ب11هدف قبل أن يقتنع عبدالمالك العزيز بمهارته وإكتساب تجربة كروية مهمة لينتقل خلال مرحلة الإنتدبات الشتوية لصفوف شباب المسيرة .

التعليقات مغلقة.