الوفاق الرياضي المسفيوي يضفر بثلاثة نقط ثمينة ضد مضيفه الرجاء الرياضي لأزيلال

عزالدين الكانوني

حَسم فريق الوفاق الرياضي لأسفي لكرة القدم والمنتمي للقسم الثاني هواة مجموعة الجنوب، النقاط الكاملة للمباراة التي جمعته اليوم الأحد، بضيفه الرجاء الرياضي لأزيلال، برسم الجولة السادس عشر ، وذلك بعد أن تغلب عليه بهدفين لواحد.
وعرفت بداية مجريات المواجهة، بحث لاعبي الفريق المسفيوي عن فتح ممرات في الخط الخلفي للفريق “الأزيلالي”، من خلال خلق بعض المحاولات الهجومية، والبحث عن هز شباك المنافس ، عبر كرات هجومية مسترسلة، لم تشكل الخطورة على مرمى هذا الأخير.
وحاول فريق الرجاء الرد على مناورات أصحاب الأرض، غير أن تحرُّكاتهم الهجومية بقيت محتشمة، قبل أن يتمكن الفريق المسفيوي، من إحراز هدف التقدم خلال النصف الأول من الجولة الأولى، عن طريق اللاعب الموهوب أمين الشكلاطي، بعد هفوة دفاعية فادحة من جانب الفريق “الازيلالي”.
خلال دقائق الثلث الأخير من الشوط الأول، أتيحت كرات هجومية أخرى لعناصر الوفاق وكانت سامحة للتسجيل، دون أن يتمكن رفاق أمين الشكلاتي من ترجمتها إلى أهداف، لتنهي صافرة الحكم تفاصيل النصف الأول للمواجهة بفوز الوفاق بهدف نظيف.
ومع بداية مجريات الجولة الثانية، تمكن اللاعب أيوب جياري، من إضافة الهدف الثاني للوفاق عبر ضربة جزاء وذلك خلال الربع الأول من الشوط الثاني.
في حين عَرف مردود “الفريق الأزيلالي” تحسُّنا كبيرا خلال فترات النصف الثاني للمباراة، مقارنة مع أطوار الجولة الأولى، فيما حاول لاعبو الوفاق السيطرة على مجريات الجولة الثانية، والضغط على مرمى الرجاء. وعرفت دقائق الربع ساعة الأخيرة من المواجهة تسجيل فريق الرجاء للهدف الأول. ثلته بعد ذلك مجموعة من المحاولات حثى أنهى الحكم تفاصيل المباراة بفوز الوفاق بهدفين لواحد، منح النقاط الثلاث لأشبال المدرب محمد العلقاوي،والتي جعلت من فريقه يتقدم نحو مقدمة الترتيب.

التعليقات مغلقة.