الجامعة الوطنية لقطاع الصحة ببوجدور تجدد هياكلها التنظيمية

ٱش واقع – بلاغ

عقدت الجامعة الوطنية لقطاع الصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب) (UNTM ببوجدور مؤتمرها الاستثنائي لتجديد مكتبها الإقليمي يوم 26/01/2019.
وبعد قراءة سورة الفاتحة على روحي كل من جد الكاتب الإقليمي الأخ عبدالناصر العقيرب وكذلك والد الأخت لبنى الوجاني نائبة الكاتب الإقليمي، رحمهما الله، استهل المؤتمر بكلمة الكاتب الجهوي للجامعة الأخ عبدالله إدبلا الذي أشرف على أعمال هذا الجمع المبارك ذكر فيها بعد التنويه بتاريخ الجامعة ومكتبها ببوحدور الحافل بالإنجازات النضالية وكونه أول مكتب مجالي للجامعة بالجهة وكذلك بالحيثيات الداعية إلى عقد هذا المؤتمر الاستثنائي والتي تتمثل في انتقال غالبية أعضاء المكتب الحالي.

بعدها ذكر (عبدالله) بالمبادئ الأساسية للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب المتمثلة في الواجبات بالأمانة والحقوق بالعدالة التي يشكل الانضباط بها بالاضافة إلى القوة الاقتراحية والأولوية للحوار أهم ما يميز مناضلي المنظمة في الساحة النقابية سواءا على الصعيد الوطني أو على الصعيد الجهوي أو المحلي.


بعد ذلك تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بعد قراءتهما ومناقشتهما تمت عملية انتخاب أعضاء المكتب الجديد فكانت النتائج كما يلي:
• الكاتب الجهوي: زهير محمد
• النائب الأول للكاتب: ربيع أوكار
• النائب الثاني للكاتب: حنان الحرشي
• باقي الأعضاء :
* سمايطي عبد الجليل
* أحمد حيسون
* إلياس الزهري
* ماهى الصادقي
* علاء زروق
* مرابط لبنى

والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل
عن المكتب الإقليمي

التعليقات مغلقة.