سارق سيارة من أمام المنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور يسقط في قبضة بوليس أكادير

ٱش واقع – بلاغ

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، مساء أول أمس الثلاثاء 12 فبراير، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، كان يجري البحث عنه على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بسرقة السيارات والسرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات.

وجرى توقيف المشتبه فيه على مستوى حي السلام بمدينة أكادير، وذلك بعد تنشيط مجموعة من الأبحاث الجنائية والتقنية من طرف الفرقة الولائية للاستعلام الجنائي والدعم التقني التابعة لنفس المصلحة.

وكشفت عملية التنقيط بقاعدة البيانات الإسمية للأشخاص المبحوث عنهم أن المعني بالأمر مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب عدة مذكرات بحث صادرة عن مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي بكل من العيون، بوجدور، الداخلة وكلميم، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بسرقة السيارات، والسرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات.

وسبق للموقوف أن نفذ الأسبوع المنصرم عملية سرقة سيارة رباعية الدفع بعد مطاردة مالكها الذي توقف أمام المنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور لكن سرعة تنفيذ العملية مكنت الموقوف ومن معه من الفرار بالسيارة.

وقد مكنت عمليات التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز سيارة رباعية الدفع مزورة البيانات، يشتبه في كونها متحصلة من الأفعال الإجرامية للمشتبه فيه، فضلا عن حجز سلاح أبيض كبير الحجم بحوزته.

هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابات العامة المختصة.

التعليقات مغلقة.