الدوري الانجليزي: التعادلات أبرز ما جاء في مباريات السبت.

أش واقع ؟ | رياضة : خ.شرق

شهدت مباريات اليوم من الدوري الانجليزي (الجولة الثالثة) أربع تعادلات وفوزين، أبرز مباراة كانت تلك التي جمعت نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد (0-0)، وست هام يونايتد ب بورنموث وإنتهت 4-3 لصالح الضيوف.
الخطة الدفاعية التي نهجها ستيفن ماكلارين، مدرب نيوكاسل يونايتد، نجحت بنسبة 100٪ وأوقف بداية مانشستر يونايتد الجيدة هذا الموسم بالتعادل 0-0 على ملعب “اولد ترافورد”، بفضل حارس مرماهم، نجم المباراة تيم كرول، الذي تصدى لثماني تسديدات من هجوم المان.
كالوم ويلسون سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه بورنموث لتحقيق أول انتصار في الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب وست هام يونايتد الذي لعب ب 10 لاعبين منذ الدقيقة ’78 بعد طرد لاعبه ماكس غرادل على أرضية “ابتون بارك”. الضيوف خرجوا متقدمين في الشوط الأول بهدفين، قبل أن ينجح المضيف في تعديل النتيجة بعد 10 دقائق من إنطلاق المرحلة الثانية، ولكن بورنموث كان عازما على العودة بنقاط المباراة كاملة إلى الديار، لتنتهي المباراة 4-3.
وفي باقي المباريات تمكن كريستال بالاس من التغلب على أستون فيلا (2-1)، أما مباراة كل من نوريتش سيتي وستوك سيتي، سندرلاند وسوانزي سيتي، ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير كلها إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

التعليقات مغلقة.