الفنانة التشكيلية و المطربة منال الشرقي تحل بالمهرجان العالمي للفن التشكيلي بأنطاليا تركيا


رشيد گداح / إبداعات نسائية
مشاركة متميزة للفنانة التشكيلية المتألقة والمطربة ” منال الشرقي ” في أكبر تجمع عالمي للفن التشكيلي في سياق المهرجان العالمي للفنون التشكيلية في دورته الثانية المقام ب أنطاليا دولة تركيا رفقة الجمعية الفلسطينية AROUND THE WORD , التي تترأسها نجية ياسين جمعية دات طابع ثقافي فني ، حيث تمت دعوة الرسامة والفنانة التشكيلية والمطربة منال الشرقي لتمثيل المغرب في أكبر تجمع للفنانين حول العالم .
حفل زاخر أقيم في أنطاليا ، دولة تركيا ، في الدورة الثانية للمهرجان العالمي حيث حظيت الفنانة المغربية منال الشرقي بالفرصة في هذا التجمع من أجل إلقاء خطاب سفيرة للسلام والتكامل ، وركزت خطابها على حقوق المرأة وأدوارها . على الرغم من الصعوبات والعقبات في المجتمع .
الخطاب مؤثرً يحمل رسالة مليئة بالأمل إلى جميع نساء العالم وخصوصا الفلسطينيات .
استقبلت الفنانة تصفيقا من ذوبان الجليد المغربي على الفور وكافة الحضور ، كما تحدثت منال الشرقي أيضا عن طريق كشف النقاب عن محور مجموعتها الجديدة 2019 بعنوان “الحياة” ، وهو عمل خاص يدعى “Big Bang” التي تعبر به عن بداية الوجوديات الخلق والكون ، مع رونق جمالي في” فسيفساء مغربية ” تستعير من الفنان ، تلقت اللوحة إرتسامات إيجابية وتفاعلا متميزا من طرف الحاضرين .

التعليقات مغلقة.