الهيئة المنظمة للألعاب الأولمبية بالجديدة تضرب موعدا رياضيا بامتياز أيام 1،2،3 مارس بالجديدة

آش واقع/حمزة مندوب-هشام شرق

المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة وتعرف اختصارا ب ENSAJ هي مدرسة عمومية، وكذلك عضو في شبكة المدارس الوطنية للعلوم التطبيقية بالمغرب،

تألقت هذه الأخيرة مرة أخرى برسم موسمها الخامس من الالعاب الاولمبية فقد عمدت الهيئة المنظمة للالعاب الاولمبية بالجديدة Ensaj olympics الى ضرب موعد من الحماس والنشاط و الثقافة باعتكاف ايام 1 و2 و3 من مارس كأيام نشاط لها.

فايمانا منهم ان الحائط لن يبنى بحجر واحد وان الحياة هي تعاون ورقي نحو الاسمى، عمدنا للانخراط داخل فضاء العمل الرياضي الثقافي و بناء موسم متميز بحظور مختلف المدارس و الجامعات الوطنية من جميع بقاع المملكة فدعوتنا قد شملت شمال و غرب ووسط المغرب ليكون الحدث هده المرة وطنيا بامتياز. فقرارهم الرئيس كان تثبيت قيم التربية و التعليم داخل الاواصر الرياضية،و المفاهيم الأولمبية لدى الطلبة و الطالبات،و ستندد طيلة ايام الدورة بشعار مصداق حول التكاتف و المصداقية و الصبر.

و ستبتدئ هذه الدورة بندوة ثقافية رياضية تضم نخبة من الايقونات الرياضية، للتاكيد على الشعار القائم ولتكون فاتحة خير على موسمنا و لنستهل برنامجنا الرياضي التنافسي بشحنة معرفية رياضية.

و نعلن على ان الدورة الخامسة من الالعاب الاولمبية المدرسية بالجديدة ستكون مهداة الي روح الفقيذ يونس هزمان، ادخله الله فسيح جنااته مع التوابين و الصديقين فإنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مليئها الرضا
مليئها حزن الفراق.. مليئها الفرح والثقة بالله أنها إنتقلت إلى جوار من هو أرحم بها منها إنتقلت إلى الرفيق الأعلى.

التعليقات مغلقة.