الدرك الملكي لقلعة السراغنة تعتقل قاتل والده
M5znUpload

الدرك الملكي لقلعة السراغنة تعتقل قاتل والده

/ نشر في 12 مارس 2019 - 9:10 ص

مراكش قرنوف محفوظ

تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بقلعة السراغنة، قبل لحظات من عصر اليوم الاثنين، من اعتقال قاتل والده بدوار النفافتة التابع للجماعة القروية سيدي الحطاب بدائرة بني عامر.
واوضحت مصادرنا، أن الظنين المسمى “م. ن” والبالغ من العمر 19 سنة، تم توقيفه بالقطار بين محطتي بنجرير وسطات بعدما تمكنت عناصر الدرك الملكي من تحديد مكانه بعد تتبع دقيق لهاتفه النقال.
وكشفت ذات المصادر، أن الظنين نفذ جريمة قتل والده بعدما وجه له طلقة نارية بواسطة بندقية صيد من نوع “زويجة” قبل أن يعمد إلى إضرام النار في جثته وطمرها بحفرة جانب الدوار.
هذا، تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي لقلعة السراغنة، قبل مغرب أول امس السبت، من العثور على جثة الهالك، مرمية في حفرة عميقة بالقرب من منزله بدوار النفافتة التابع للجماعة القروية سيدي الحطاب بدائرة بني عامر .
وحسب ماكشفه لنا مصدر موثوق، ففقد تم العثور على الجثة بواسطة الكلاب المدربة، استقدمتهم فرقة مكافحة الجريمة التابعة للمركز القضائي بقلعة السراغنة من الرباط.
الحادث خلف استياء وحزنا عميقين في اوساط عائلة الضحية والاقارب، فيما لايزال البحث جاريا عن القاتل بعدما غادر تراب الاقليم بمجرد علمه بالبحث عنه من طرف الدرك الملكي.
وعلمت “اش واقع ” انه تم نقل الجثة الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي السلامة.
وتجدر الاشارة، ان الضابطة القضائية بالمركز القضائي استمعت في اطار مسطرة البحث التمهيدي لمعرفة اسباب ودوافع ارتكاب الجريمة وتفاصيلها الى زوجة الهالك، وبعض اقاربه قبل وصولهم الى منفذها الرئيسي وتقديمه الى العدالة.