مولاي حمدي ولد الرشيد يبسط أهم منجزات المجلس البلدي من خلال لقاء تواصلي مع ممثلي وسائل الإعلام

معاذ بنعزيز :أش واقع/ العيون

عقدت الرابطة الإقليمية للإعلاميين و الصحافيين الإستقلاليين بشراكة مع الرابطة الإقليمية للمهندسين الإستقلاليين بالعيون لقاء تواصليا ترأسة مولاي حمدي ولد الرشيد، عضو اللجنة التنفيذية منسق الجهات الجنوبية الثلاث ورئيس المجلس للعيون مع ممثلي ووسائل الإعلام ومدوني ومواقع التواصل الإجتماعي بالإقليم. 
وفي معرض كلمته أحاط مولاي حمدي ولد الرشيد عموم المجتمعين بالمشاريع المهمة المنجزة في حاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة “العيون”باسطا أهمية تواجد المنابر الإعلامية في التغطية المهنية الحقة لمواكبة هاته المشاريع التي تعد ثمرة مجهود المجلس الجماعي مع عديد المتدخلين. 
وقد عرض لمولاي حمدي ولد الرشيد في كلمته المجهودات الحثيثة التي قام بها كرئيس للمجلس الجماعي للعيون من خلال خلق فضاءات ومرافق رياضية وترفيهية وساهم من دوره في إنشاء مستوصفات من خلال شراكات ناجعة مع جهات أخرى وخلق مركبات رياضية ودور للمتقاعدين ونوادي نسوية ونوادي لأطفال القمر ومستوصفات للمدمنين ومسابح للنساء كما للرجال. 
وفي ذات السياق شدد على أنه ماض في خلق خيمة للإعلام بشراكة مع كل من وزارة الثقافة و الاتصال “قطاع  الإتصال “ووكالة الجنوب لدعم الصحفيين وخلق فضاء رحب لممارسة المهنة في أحسن الظروف. 
كما أشاد بالأسواق النموذجية التي أشرف على إنجازها من خلال وضع استراتيجية ناجحة لمجابهة الباعة الجائلين وحالة الفوضى التي كانت سائدة سابقا، بالإضافة إلى ما سبق أشار إلى لمكتبة البلدية التي من شأنها أن تشكل موسوعة معلوماتية لتطوير مهارات الشباب في عديد الميادين. 
وفتح المجال أمام الصحفيين حيث طرحوا تساؤلات جمة عمقت من النقاش المسؤول والجاد الذي ميز فعاليات هذا اللقاء الهام

التعليقات مغلقة.