حمامة العيون تعقد الدورة العادية للمجلس الجهوي

ٱش واقع – العيون

عقدت المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء، الدورة العادية للمجلس الجهوي للحزب،  ترأسها المنسق الجهوي للحزب بالجهة، وقدم الرزمة، خلال المجلس المنظم في الـ30 من أبريل المنصرم، عرضاً سياسياً للحزب على المستوى الجهوي، أكد من خلال على الأهمية الكبرى للهياكل الموازية في الاشتغال اليومي مع المواطنين، وتنزيل برامج الحزب على أرض الواقع.

وأكد الرزمة على الموقف الصريح والقوي للحزب من النقاش الدائر حول القانون الإطار  للتربية والتكوين والبحث العلمي، مشدداً على حق المغاربة أن يتمتع أبنائهم بتعليم يناسب تطلعاتهم ويوازي متطلبات سوق الشغل المتجددة.

وأوضح المتحدث في هذا الإطار،  أن التجمع الوطني للأحرار حزب الإنصات، يشتغل ليل نهار مع المواطنين بالميدان من أجل خلق صورة مشرفة للأحزاب السياسية تماشياً مع التوصيات السامية للملك محمد السادس.

وتداول رؤساء الهيئات الموازية للحزب الكلمة توالياً، وقدموا حصيلة عملهم السنوي على أرض الميدان، وهي حصيلة إعتبرها المؤتمرين مشرفة جداً تعكس الاهتمام الكبير الذي توليه المنسقية الجهوية لهيئاتها الموازية.

وعبر الحاضرون خلال المجلس الجهوي بالعيون الساقية الحمراء عن اعتزازهم بالانتماء  لحزب التجمع الوطني للأحرار، مؤكدين عزمهم مواصلة مسار الأحرار “مسار الثقة” بمعية القيادة الجهوية والوطنية.

التعليقات مغلقة.