بلدية بوجدور تعزز أسطول المنطقة الإقليمية للأمن بدراجات نارية مخصصة لفرقة الصقور

ٱش واقع – محمد ونتيف

تم يوم أمس الخميس المصادقة وبالإجماع على النقطة المدرجة في جدول أعمال دورة شهر ماي للجماعة الترابية لبوجدور ، والمتمثلة في تخصيص دعم مالي لإقتناء 3 دراجات نارية لفائدة المنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور.

وتندرج مبادرة المجلس البلدي في المساهمة في تعزيز أسطول مصالح الأمن الوطني ببوجدور والتي وكما أجمع أعضاء المجلس من أغلبية ومعارضة وفي معرض مداخلاتهم على المجهودات التي تبدلها عناصر الأمن بمختلف أقسامهم ورتبهم لتأمين الحياة اليومية للمواطن البوجدوري وصون ممتلكاته.

ويرى عدد من المتتبعين للشأن المحلي أن هذه الخطوة التي أقدم عليها المجلس الجماعي ستمكن عناصر الأمن من ولوج نقط داخل الأحياء يصعب على سيارات مصالح الأمن دخولها لضيق مساحة أزقتها وكذا الإستجابة السريعة لاستغاثة المواطنين بالرقم 19.

المتابع للشأن المحلي سجل بارتياح تحركات مصالح الأمن عبر تشكيل دوريات مكونة من عناصر الأمن والقوات المساعدة تجوب شوارع وأزقة أحياء مدينة بوجدور مستقلين سيارات المصلحتين، مما ستمكن هذه الدراجات العالية الجودة كالتي تستعملها فرقة الصقور من الرفع من تواجد وسرعة الإستجابة.

هي خطوة سباقة في الإقليم عبر انخراط مؤسسة منتخبة في المساهمة لتعزيز مجهودات مصالح الأمن الوطني ببوجدور التي أبانت عن حنكتها في التعامل مع مختلف الملفات التي تمس الوطن والمواطن.

التعليقات مغلقة.