الطلبة المتطوعون بملعب “أدرار” يثورون في وجه إدارة الحسنية

عبدالغني أيت احمد / أكادير
فوجئ فريق المتطوعين من طلبة جامعة ابن زهر لتنظيم مباريات حسنية أكادير في ملعب أدرار الكبير، بمقال صحفي في إحدى الجرائد الإلكترونية يتضمن تصريح منسوب إلى المدير العام لنادي حسنية أكادير، والذي أشار فيه إلى معطيات غير صحيحة ومغالطات خطيرة ابرزها كون العقد بين جامعة ابن زهر وحسنية أكادير يبقى مؤقتا يمتد لـ 15 مباراة فقط، بالإضافة إلى وصفه بعض الطلبة المتطوعين بالتمرد وعدم الإنضباط مرارا وتكرارا.

ما جعل الطلبة المتطوعون يؤكدون في رسالة لهم على أن الشراكة التي تم توقيعها بين جامعة ابن زهر و حسنية اكادير يلتزم فيها الطلبة المتطوعين بالعمل على تنظيم 15 مباراة في إطار منافسات البطولة الوطنية الاحترافية فقط، وهو البند الذي لم يتم الالتزام به من طرف إدارة الحسنية بعد أن أصروا على تسيير وتنظيم مباريات كأس “الكاف” أيضا رغم من أن الطلبة المتطوعين غير معنيين بمنافسات أخرى غير البطولة المغربية.

هذا وتأسف الطلبة غاية الآسف من تصريح المدير العام للحسنية الذي حمل أوصافاً غير لائقة من قبيل وصفه المئات من الطلبة بالتمرد وعدم الانضباط، ضاربا بعرض الحائط المجهود الجبار الذي قاموا بها منذ بداية الموسم .

وفي نفس الرسالة يؤكدون ،أن إدارة حسنية أكادير ،وعدت الطلبة المتطوعون ،أثناء فترة التكوين ، بالتغطية الصحية ،وضمان العلاج ،في حالة التعرض لحادثة أثناء القيام بمهمة التنظيم ،الشيئ الذي لم يتحقق .

هذا وتوجه الطلبة بأسمى عبارات الشكر والتقدير ،لكل من واكب ،وساعد في إنجاح هذه التجربة الرائدة ،من والي صاحب الجلالة بجهة سوس ماسة ، و السيد رئيس جهة سوس ماسة ، و السيد رئيس جامعة إبن زهر ، و السيد والي أمن أكادير ،على وقوفهم الدائم و مواكبتهم ،وتشجيعهم ، للطاقات الشابة ،وإيمانهم بأن الشباب و الطلبة هم عماد المستقبل.

التعليقات مغلقة.