صاحب مركز للفحص يوضّح بشأن لوحات ترقيم الدراجات النارية وتخريب وتحطيم آليات المركز

مراكش. قرنوف. محفوظ


نفى مدير مركز للفحص التقني(رشيد.ا) بمقاطعة المنارة بمراكش الإتهامات الموجهة إليه بشأن التماطل في تسليم صفائح الترقيم الخاصة بأصحاب الدراجات النارية والاستحواذ على المبالغ المالية الخاصة بها.
وقال مدير مركز الفحص التقني ردا على مقال منشور بالجريدة بهذا الخصوص، إن صفائح الترقيم الخاصة بأصحاب الدراجات النارية موجودة بالمركز ورهن إشارة أصحابها من أجل تسلمها.
وأضاف المتحدث أنه بادر بصفته رئيس “الجامعة الوطنية لمراكز الفحص التقني للعربات والسلامة الطرقية بالمغرب” الى طرح مبادرة على أصحاب مراكز الفحص من أجل انجاز صفائح الترقيم بالمجان لأصحاب الدراجات النارية مساهمة منهم في هاته العملية التي تهدف الى تعزيز السلامة الطرقية.
وردا على الشكاية التي باشرت فيها مصالح الأمن تحقيقاتها والتي تتضمن اتهامات له بالاختلاس والغدر مع التزوير في وثائق رسمية واستعمالها، أكد بأن الشكاية المذكورة كيدية وتروم التشويش على سمعته.
وأكد صاحب مركز الفحص (رشيد .ا) بأنه سبق أن تقدم بشكاية الى النيابة العامة ضد من يقفون وراء ما وصفها بـ”حملة التشويش”، بعدما عمدوا الى التشهير به وتهديده والنيل من سمعته قبل يلجأوا الى نشر مجموعة من الصور تعود له بعد فبركتها تظهره وراء القضبان وكأنه مسجون، اضافة الى صور أخرى خاصة صادرة بشكل سري عن مؤسسة مالية تتعلق بحساب بنكي في حساب نجله.
وأشار إلى أن المعنيين بالأمر تمادوا في سلوكاتهم بعد أن سخروا شخصا لاستهداف محله بسيارة أسفرت عن تحطيم وتخريب احدى الآليات الباهضة الثمن والتي تتحكم في النظام المعلوماتي للمركز، قبل أن ينجح المستخدمون في محاصرته لحين حضور عناصر الأمن التي قامت باعتقاله.
فيما فتح بحث في أربعة متهمين آخرين في تزوير وثائق الخاصة بالفحص التقني والتخريب والتحطيم وتحريض

التعليقات مغلقة.