بعد برنامج صوت الجيل الجديد الفنانة *سارة مروان* تطلق أول أغانيها

تستعد خريجة برنامج صوت الجيل الجديد الفنانة *سارة مروان* لإطلاق أول سينغل لها مباشرة بعد خروجها في البرايم السابع من البرنامج — أي في البرايم ماقبل البرايم الأخير –

الأغنية بعنوان طلعتي عفريت وهي من ألحان المبدع محمد نبال وكلمات الشاعر محمود برحيل، ومن توزيع رشيد محمد علي أما الماستورنغ فقد تولى مهمته المغربي رازق المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، وذكرت الفنانة أنه من المقرر إطلاق السينغل في مطلع الشهر القادم.

والجدير بالذكر أن الفنانة *سارة مروان* شابة ذات 22 ربيعا، من مواليد مدينة الرباط ، أغرمت و أحبت الموسيقى و التمثيل و عالم الفن عامة منذ نعومة أظافرها ، لما لا وأهلها هم أكثر من شجعها على ذلك، وعلى رأسهم والدتها السيدة العاشقة للفن ولصوت ابنتها سارة. الشيء الذي دفعها لتشجيعها ومساعدتها على تحقيق حلمها، فاستهلت *سارة مروان* مسيرتها الفنية في سن الطفولة ببعض المسرحيات والغناء فوق العديد من المسارح في العديد من المناسبات.

و كان صوت الجيل الجديد آخر محطة لها حتى الآن، البرنامج العربي الذي ساعدها على صقل موهبتها الغنائية وأتاح لها الفرصة للتعرف على العديد من نجوم الوطن العربي، وعلى رأسهم فارس كرم، و سفير الألحان فايز السعيد ومواطنتها الفنانة أسماء لمنور التي كانت ضمن لجنة الحكم رفقة الفنان عبد الله الرويشد والذي أبدى إعجابه بخامتها الصوتية ولم يبخل عليها بنصائحه الغالية وحثها على الاستمرار في المجال الفني ما بعد البرنامج.

نصائح الفنان عبد الله الرويشد .. تشجيعات أهلها .. صوتها الشجي وخامتها القوية، كلها عوامل دفعت الفنانة *سارة* للتفكير جديا في إخراج أول عمل خاص لها للوجود، فتعرفت على الملحن المغربي المبدع محمد نبال، الذي اقترح عليها مجموعة من أعماله الرائعة، فتم الاتفاق على الأغنية المذكورة.

التعليقات مغلقة.