بالفيديو…هكذا خلدت أسرة الأمن الوطني ببوجدور الذكرى 63 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

ٱش واقع – محمد ونتيف

إحتفلت أسرة الأمن الوطني ببوجدور، صباح اليوم الخميس 16 ماي 2019، بـذكرى مرور 63 سـنة على تأسيسها، وذلك بالنادي البحري.

هذا الإحتفال حضره، كاتب عمالة اقليم بوجدور ونائب رئيس المجلس الإقليمي ونائب رئيس الجماعة الحضرية ورئيس جماعة لمسيد وعدد من المنتخبين، وشخصيات مدنية وأمنية وعسكرية وممثلي المجتمع المدني وممثلي الجسم الحقوقي.

وفي ذات السياق، نوه رئيس المنطقة الإقليمية للأمن  ببوجدور «عبد الحكيم عامر»، في كلمة بالمناسبة، بالعمل الذي تقدمه مصالح الأمن ببوجدور للمواطنين، والدور الذي تلعبه هذه المصالح بالمدينة بهدف توفير الأمن ومحاربة الجريمة بكافة أصنافها، حيث استعرض في هذه المناسبة حصيلة سنة من عمل مؤسسة الأمن ببوجدور بمختلف تشكيلاتها.

كما أثنى السيد «عبد الحكيم عامر» في الوقت ذاته، على انخراط السلطات المحلية والمجالس المنتخبة والمجتمع المدني، من أجل ضمان الأمن والإستقرار بالجهة، وفق مقاربة تشاركية تضمن حرية وحقوق المواطنين، حسب تعبيره.

كما تم شهد الحفل تسليم تذكارات لرئيس المنطقة الإقليمية للأمن نظير مجهوداته بمعية عناصر الأمن ببوجدور لخدمة المواطنين والوطن، هذه التذكارات سلمت من لدن احمدناه ابيه نائب رئيس المجلس الإقليمي وبصفته كذلك رئيس فريق شباب الجنوب لكرة القدم ببوجدور، وكذا تسلم (عبد الحكيم عامر) تذكارا من طرف رئيس فدرالية اباء واولياء التلاميذ.

التعليقات مغلقة.