حارس لموقف خاص بالسيارات يتعرض لاعتداء من طرف 3 سياح اجانب

مراكش قرنوف محفوظ

تعرض حارس لموقف خاص بالسيارات بجوار مسجد بحي معطى اللله المتواجد بمنطقة المحاميد مراكش، الى اعتداء شنيع وذلك من طرف 3 سياح أجانب كانوا يكترون شقة بجوار المسجد المذكور.
وحسب الضحية، فقد تعرض صباح الخميس الماضي الى اعتداء شنيع من طرف 3 شبان سياح أجانب، حيث اصيب على اثرها بكسور وإصابات خطيرة بأنحاء مختلفة بجسده تم نقله على إثرها الى مستعجلات ابن طفيل، وذلك قبل أن يتكفل به أحد المحسنين لينقله إلى مصحة خاصة بمراكش.
وأضاف المتحدث، أن ذاك الاعتداء حصل عندما طالب الثلاثة بتأدية واجب ركن سيارتهم بالموقف الذي يتولى فيه حراسة السيارت بالقرب من مسجد الأميرة بمعطى الله، وذلك لمدة ثلاثة أيام، وخاصة عندما شاهدهم يحملون حقائبهم من أجل مغادرة المكان بالمرة، فاصطدم بكون واحد منهم يأخذه بالقوة، حيث أدخل نصف جسد الحارس بالسيارة ليقوم بجره لمسافة مهمة إلى أن قاموا برميه على سيارة أخرى (أنظر الصورة) كادوا ان يصطدموا بها في الشارع العام.
وقالت مصادر أخرى أن الأقوال التي أدلى به الحارس نفسها توصلت إليها فرقة الابحاث التابعة لأمن منطقة المحاميد، حيث استعانت بتسجيلات مرئية توثق للاعتداء الذي تعرض إليه المذكور، من طرف اولئك السياح الذين تبين أنهم غادروا مدينة مراكش نحو دولة فرنسا عبر مطار المنارة الدولي بعد لحظات من الحادث، وذلك عند حوالي الساعة الثامنة والنصف من صباح يوم الخميس الماضي.
هذا، وأضافت مصادرنا، على أن السياح الاجانب تتراوح ما بين 28 و32 سنة، وينحدرون من دولة فرنسا، واكتروا شقة لحوالي 3 أيام بمنطقة المحاميد، كما أنه كان باديا عليهم تعاطيهم للمخدرات بشكل مفرط.
وأشارت مصادرنا، على أن التحريات التي باشرتها المصالح الأمنية في هذا الملف، بينت ان السيارة التي كان يستعملها السياح الثلاثة، يكترونوها من طرف وكالة لكراء السيارات بمراكش، كما أن الشقة التي مكثوا فيها طيلة تواجدهم بالمحاميد تعود لملكية احد الجيران ، ولم يباشر الاجراءات القانونية التي ينبغي اعتمادها في عملية الكراء.

التعليقات مغلقة.