حملات أمنية بأولاد تايمة تسفر عن توقيف جانحين

حملات أمنية بأولاد تايمة تسفر عن توقيف جانحين

/ نشر في 13 يونيو 2019 - 1:15 م

ٱش واقع – مراسلة

شنت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة منذ بداية الأسبوع الجاري حملة أمنية واسعة النطاق شملت جميع الأحياء والنقط السوداء بالمدينة.

وأكدت مصادر متطابقة، أن هذه الحملة الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن والتي جاءت بناء على تعليمات السيد رئيس المفوضية من أجل الرفع من وثيرة التدخلات الأمنية والحد من مظاهر الجريمة.

وأسفرت هذه العمليات عن إيقاف عدد من الأشخاص بعد تورطهم في ارتكاب جرائم مختلفة، حيث تم توقيف مجموعة من الأشخاص مبحوث عنهم بتهمة الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، كما تم توقيف أشخاص اخرين متلبسين بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بأحياء المدينة، بالإضافة إلى مجموعة من الأشخاص من أجل السكر العلني وحيازة واستهلاك المخدرات والسرقة من داخل السيارة.

وقد تم وضع المشتبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهم على النيابة العامة المختصة.

هذا وقد أشاد عدد من المواطنين بالمجهودات الأمنية التي تقوم بها عناصر الأمن الوطني بأولاد تايمة في الاونة الأخيرة، وذلك من خلال الحضور الميداني وتكثيف الدوريات الأمنية والتدخلات الاستباقية لضمان الأمن العمومي وإفشال جميع المحاولات الإجرامية التي تستهدف أمن وسلامة المواطنين.

كما أصدرت الكتابة المحلية للعدالة والتنمية بيانا تشيد فيه كذلك بهذه المجهودات التي ساعدت في تطهير المدينة من مختلف الشوائب الأمنية.